اليوم الأحد 7 مارس 2021 - 4:22 مساءً
جديد الأخبار
طارق السكيتيوي يقدم استقالته من مهامه بفريق نهضة بركان ناقوس الخطر يدق في بيت النادي المكناسي الهيدروجين الأخضر: المغرب يهيمن على المرتبة الاولى في العالم مستقبلا المغرب : ضبط ما يقرب من 7 أطنان من مخدر القنب الهندي عودة الروح إلى إحدى وحدات الصناعية لتدوير النسيج بالفنديق حادثة سير تودي بسائق طاكسي من الحجم الكبير بسوق الأربعاء الغرب. المغرب يعلق الرحلات الجوية مع الجزائر ومصر . توالي الاعتداءات يغلق مركز صحي بسطات وفاة شخص داخل حمام شعبي بحي المسيرة بمراكش عاجل شوڤو ديال الحمام خطف روح فتاة بمدينة تطوان حالة انتحار جديدة بالقصر الكبير . المغرب – ألمانيا: هكذا كانت ردة فعل برلين على قرار بوريطة العدالة: وضع المغرب والاتحاد الأوروبي هدفين استراتيجيين تهنئة ـ ياقوت تزين بيت الزميل عبد الغفار عباضلة الحاجب تودع ابنتها ابتسام إلى مثواها الأخير التي توفيت بممر عين خادم إثر حادثة سير. افتتاح قنصلية أردنية بالعيون تأكيد للحق التاريخي الثابت للمغرب بسيادته على كامل أراضيه
أخر تحديث : الأربعاء 20 يناير 2021 - 9:39 مساءً

القصر الكبير – رئيس جمعية حماية المستهلك يراسل عامل إقليم العرائش وباشا المدينة للتدخل العاجل لهذا السبب.

إبراهيم بنطالب –

راسل رئيس الجمعية المغربية لحماية المدينة المستهلك كل من السيد عامل إقليم العرائش والسيد باشا المدينة والسيد رئيس المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير بالتدخل العاجل لضمان السكن اللائق لفائدة شريحة واسعة من المواطنين الذين حرمت منازلهم من التزود بعدادات الماء والكهرباء التي تعد من المواد الأساسية للحياة اليومية وذلك بإدماجهم في مشروع الربط الجماعي. تنفيدا لتعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده بتقريب الادارة من المواطن وتسهيل المسطرة وفي إطار تطبيق مقتضيات المادة 31 من دستور 2011 التي تنص وجوبا على الدولة و المؤسسات العمومية و الجماعات الترابية أن تعمل على تعبئة كل الوسائل المتاحة، لتيسير أسباب استفادة المواطنات و المواطنين، على قدم المساواة، من الحق في السكن اللائق …
وانسجاما مع مقتضيات المادة 11 من العهد الدولي الخاص بالحقوق الاقتصادية و الاجتماعية التي تنص على أحقية كل شخص في مستوى معيشي كاف له و لأسرته، يوفر ما يفي بحاجاتهم من الغذاء و الكساء والمأوى، و بحقه في تحسين متواصل لظروفه المعيشية.

أوسمة : , , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.