اليوم الخميس 20 يناير 2022 - 6:36 مساءً
جديد الأخبار
كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير
أخر تحديث : الخميس 21 يناير 2021 - 12:07 صباحًا

المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنيةبوزان “محمد سعيد البعلي “يحل بمديرية العرائش خلفا لمحمد كليل

إبراهيم بنطالب

قضى محمد سعيد البعلي سنوات كلها عطاء على رأس المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية،بوزان ،وقد استطاع أن يحل عدة مشاكل على الصعيد الإقليمي، وكان رجل حوار، حيث استطاع بناء هياكل المديرية الإقليمية للتربية الوطنية،وترتيب الأولويات،كما اشتغل على وضع الاستراتيجيات التربوية بنهج سياسة الإشراك والتشارك واللا مركزية والتمركز في الشأن التعليمي،لبناء نشء فاعل في التنمية،من خلال وضع خارطة طريق تربوية وتعليمية،لتحقيق الجودة ومحاربة الهدر المدرسي،وإعادة إدماج المتعلمين في المدرسة العمومية،من خلال التربية الغير النظامية،ووضع التلميذ في قلب اهتمامات العملية التعليمية.
وفي إطار الحركة الإنتقالية للمدراء الإقليميين التي أفرج عنها مؤخرا، ستقبل إقليم العرائش ،إطارا تربويا شابا نزيها يتفانى في خدمة المنظومة بجديته وإخلاصه،إنه “محمد سعيد البعلي”.
بالتوفيق في مهمتك الجديدة على رأس المديرية الإقليمية بالعرائش،نزلت أهلا وأقمت سهلا…!!

أوسمة :