اليوم الأحد 7 مارس 2021 - 3:24 مساءً
جديد الأخبار
طارق السكيتيوي يقدم استقالته من مهامه بفريق نهضة بركان ناقوس الخطر يدق في بيت النادي المكناسي الهيدروجين الأخضر: المغرب يهيمن على المرتبة الاولى في العالم مستقبلا المغرب : ضبط ما يقرب من 7 أطنان من مخدر القنب الهندي عودة الروح إلى إحدى وحدات الصناعية لتدوير النسيج بالفنديق حادثة سير تودي بسائق طاكسي من الحجم الكبير بسوق الأربعاء الغرب. المغرب يعلق الرحلات الجوية مع الجزائر ومصر . توالي الاعتداءات يغلق مركز صحي بسطات وفاة شخص داخل حمام شعبي بحي المسيرة بمراكش عاجل شوڤو ديال الحمام خطف روح فتاة بمدينة تطوان حالة انتحار جديدة بالقصر الكبير . المغرب – ألمانيا: هكذا كانت ردة فعل برلين على قرار بوريطة العدالة: وضع المغرب والاتحاد الأوروبي هدفين استراتيجيين تهنئة ـ ياقوت تزين بيت الزميل عبد الغفار عباضلة الحاجب تودع ابنتها ابتسام إلى مثواها الأخير التي توفيت بممر عين خادم إثر حادثة سير. افتتاح قنصلية أردنية بالعيون تأكيد للحق التاريخي الثابت للمغرب بسيادته على كامل أراضيه
أخر تحديث : الخميس 21 يناير 2021 - 4:41 مساءً

طنجة : عشريني يطعن صديقه وينهي حياته بطريقة مأساوية

إبراهيم بنطالب

أوقفت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة شخص يشتبه في تورطه في قضيةً تتعلق بالضرب و الجرح المفضي إلى الموت بساحة 20 غشت بطنجة .

وحسب مصدر أمني ل”المغرب الحر″، تعود وقائع الحادثة الى منتصف ليلة الاربعاء حيث توقف الضحية 23 سنة و الذي كان متن سيارة بطلب من الجاني و هو ابن حيه و تربطه به علاقة صداقة و معرفة سابقة و جوار ، و ذلك قصد ايصاله لمستشفى محمد الخامس بسبب تعرضه لاصابة في اليد ، و في طريقهم للمستشفى نشب شجار لفظي بينهما تطور لسب و شتم عرض من خلاله الجاني الضحية لجرح بواسطة السلاح الابيض على مستوى الصدر.

وأضاف المصدر ذاته، أن الجاني 18 سنة و هو من ذوي السوابق القضائية تم توقيفه بحومة ظهر الحمام بمنطقة بني مكادة من طرف عناصر الشرطة القضائية و فرقة الابحاث التابعة لها و حجزت بحوزته على السكين المستعمل في هذه الواقعة .

الموقوف تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة لتعميق البحث معه حول ظروف و ملابسات هذه الحادثة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.