اليوم الخميس 20 يناير 2022 - 5:54 مساءً
جديد الأخبار
كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير
أخر تحديث : الجمعة 22 يناير 2021 - 8:26 مساءً

جريمة عمرانية أبطالها مجلس المدينة بشارع ابن تاشفين الدار البيضاء

الصديق نادي –

عرف الحي المحمدي في الآونة الأخيرة حقلا للتجارب العمرانية ، على إثر بناية مخالفة للقانون فقد بدأ أعضاء اللجنة التقنية اليوم يتكلمون بتبرير هذا الخطأ بمسألة تداعيات كوفيد وأنهم كانوا في حالة غير عادية .الحي المحمدي لم يأخذ حقه الكامل كباقي مقاطعتي الصخور السوداء وعين السبع في مجال التعمير . ولذا يجب القيام بالمتعين لأن الرخصة الذي منحها رئيس جماعة الدار البيضاء له الحق لسحبها و العمدة مستشار و برلماني عن دائرة الحي المحمدية.

الترخيص بعرض2m بالبروز على مستوى الواجهة المطلة على رصيف لايتجاوز عرضه الاقصى2.49m ويصل الى عرض ادناه 2m بزاوية الانعراج من شارع عقبة ابن نافع نحو شارع الحزام الكبير وبذلك تصبح العربات تلامس البناية على مستوى هذه المحور الطرقي الذي يعتبر مفترق طرقي مهم و نقطة سوداء للمرور بالمنطقة .

أوسمة : , , , , ,