اليوم الأحد 7 مارس 2021 - 3:49 مساءً
جديد الأخبار
طارق السكيتيوي يقدم استقالته من مهامه بفريق نهضة بركان ناقوس الخطر يدق في بيت النادي المكناسي الهيدروجين الأخضر: المغرب يهيمن على المرتبة الاولى في العالم مستقبلا المغرب : ضبط ما يقرب من 7 أطنان من مخدر القنب الهندي عودة الروح إلى إحدى وحدات الصناعية لتدوير النسيج بالفنديق حادثة سير تودي بسائق طاكسي من الحجم الكبير بسوق الأربعاء الغرب. المغرب يعلق الرحلات الجوية مع الجزائر ومصر . توالي الاعتداءات يغلق مركز صحي بسطات وفاة شخص داخل حمام شعبي بحي المسيرة بمراكش عاجل شوڤو ديال الحمام خطف روح فتاة بمدينة تطوان حالة انتحار جديدة بالقصر الكبير . المغرب – ألمانيا: هكذا كانت ردة فعل برلين على قرار بوريطة العدالة: وضع المغرب والاتحاد الأوروبي هدفين استراتيجيين تهنئة ـ ياقوت تزين بيت الزميل عبد الغفار عباضلة الحاجب تودع ابنتها ابتسام إلى مثواها الأخير التي توفيت بممر عين خادم إثر حادثة سير. افتتاح قنصلية أردنية بالعيون تأكيد للحق التاريخي الثابت للمغرب بسيادته على كامل أراضيه
أخر تحديث : الجمعة 22 يناير 2021 - 8:34 مساءً

توقيع إتفاقية شراكة بين الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش والمركز المغربي للدراسات القانونية والسياسات العمومية

إبراهيم بنطالب – متابعة –

أشرقت شمس يوم من أهم أيام نموذج الأمم المتحدة في نسخته الأولى بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش فتجدد معها نور الإصرار والمثابرة .
عقد فريق نموذج الأمم المتحدة ظهيرة يوم19/01/2021 إتفاقية شراكة بين الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش والمركز المغربي للدراسات القانونية والسياسات العمومية و تمكين مؤسسة جماعية للتنمية البشرية وهذا الحدث يشكل نقطة مهمة في تاريخ نموذجنا .
وهذا الحدت تم بحضور :
عميد الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش السيد ” محمد العربي كركب ”
رئيس مصلحة الشؤون الطلابية السيد ” حسن البهيوي ”
الرئيسة التنفيذية
تمكين مؤسسة جماعية للتنمية البشرية السيدة ” كريمة القضاوي ”
رئيس المركز المغربي للدراسات القانونية والسياسات العمومية السيد ” إبراهيم الشافعي ”
المنسقين العامين “بهيجة الحراق” و “يوسف برنوصي”
وبحضور تغطية صحافية لتوثيق هذا الحدث المهم
√ تم افتتاح الجلسة بكلمة السيد العميد المحترم حيث عبر عن سروره باحتضان نموذج الأمم المتحدة داخل أسوار الكلية وتفاعل الطلبة معه .
يليه كلمة السيد المنسق العام يوسف برنوصي حيث قام بتعريف الشركاء على بعضهم البعض كل من عميد الكلية ، ورئيس المركز ، ورئيسة تمكين ، لينتقل بعد ذلك لتعريف بفريق العمل كالتالي :
منسق لجنة الإعلام والتواصل “سيد محسن گيلز ”

منسق لجنة الدعم والتمويلد “سيد محمد عضودي ”

منسق لجنة اللوجستك “سيد يوسف القاسمي ”

منسق لجنة التسهيل والتمكين “سيد ابراهيم الحميدي ”

منسق لجنة التنظيم Sttaf “سيد سفيان بعمر ”

لينتقل بعد ذلك إلى تقديم الشكر على كل المجهودات المبذولة في سبيل تحقيق أهداف النموذج واستمراره .

√ يليه كلمة رئيسة تمكين مؤسسة جماعية للتنمية البشرية التي وضعت الطالب في محور حديثها باعتباره مستقبل الكلية .

√ وبعدها قدم رئيس المركز كلمته بتقديم جزيل الشكر للسيد العميد و السيد حسن البهيوي على وجوده الدائم بجانب النموذج وعبر عن فرحته بالاتفاقية .

√ بعدها كلمة المنسقة العامة بهيجة الحراق التي قدمت أهم أسس ومبادئ نموذج الامم المتحدة وبيان أهدافه للكلية عامة والطالب خاصة .

√ تم توقيع الشراكة ومن أهم بنودها إحتضان النموذج من قبل الكلية ووضعه في إطار مقنن ، ووضع عدة نقط المتفق عليها بين الأطراف التي تخدم الطالب بالدرجة الأولى وتهيء له ظروف افضل لابراز ذاته.

« ختاما نتوجه بجزيل الشكر لكل الحضور الكرام لشركائنا في بناء نموذج الأمم المتحدة كل من الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش والمركز المغربي للدراسات القانونية والسياسات العمومية و تمكين مؤسسة جماعية للتنمية البشريةورؤساء اللجان والمنسقان و المشاركين في النموذج ».

لجنة الإعلام والتواصل💙

أوسمة : , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.