اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 6:41 مساءً
جديد الأخبار
ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين
أخر تحديث : الجمعة 22 يناير 2021 - 8:34 مساءً

توقيع إتفاقية شراكة بين الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش والمركز المغربي للدراسات القانونية والسياسات العمومية

إبراهيم بنطالب – متابعة –

أشرقت شمس يوم من أهم أيام نموذج الأمم المتحدة في نسخته الأولى بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش فتجدد معها نور الإصرار والمثابرة .
عقد فريق نموذج الأمم المتحدة ظهيرة يوم19/01/2021 إتفاقية شراكة بين الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش والمركز المغربي للدراسات القانونية والسياسات العمومية و تمكين مؤسسة جماعية للتنمية البشرية وهذا الحدث يشكل نقطة مهمة في تاريخ نموذجنا .
وهذا الحدت تم بحضور :
عميد الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش السيد ” محمد العربي كركب ”
رئيس مصلحة الشؤون الطلابية السيد ” حسن البهيوي ”
الرئيسة التنفيذية
تمكين مؤسسة جماعية للتنمية البشرية السيدة ” كريمة القضاوي ”
رئيس المركز المغربي للدراسات القانونية والسياسات العمومية السيد ” إبراهيم الشافعي ”
المنسقين العامين “بهيجة الحراق” و “يوسف برنوصي”
وبحضور تغطية صحافية لتوثيق هذا الحدث المهم
√ تم افتتاح الجلسة بكلمة السيد العميد المحترم حيث عبر عن سروره باحتضان نموذج الأمم المتحدة داخل أسوار الكلية وتفاعل الطلبة معه .
يليه كلمة السيد المنسق العام يوسف برنوصي حيث قام بتعريف الشركاء على بعضهم البعض كل من عميد الكلية ، ورئيس المركز ، ورئيسة تمكين ، لينتقل بعد ذلك لتعريف بفريق العمل كالتالي :
منسق لجنة الإعلام والتواصل “سيد محسن گيلز ”

منسق لجنة الدعم والتمويلد “سيد محمد عضودي ”

منسق لجنة اللوجستك “سيد يوسف القاسمي ”

منسق لجنة التسهيل والتمكين “سيد ابراهيم الحميدي ”

منسق لجنة التنظيم Sttaf “سيد سفيان بعمر ”

لينتقل بعد ذلك إلى تقديم الشكر على كل المجهودات المبذولة في سبيل تحقيق أهداف النموذج واستمراره .

√ يليه كلمة رئيسة تمكين مؤسسة جماعية للتنمية البشرية التي وضعت الطالب في محور حديثها باعتباره مستقبل الكلية .

√ وبعدها قدم رئيس المركز كلمته بتقديم جزيل الشكر للسيد العميد و السيد حسن البهيوي على وجوده الدائم بجانب النموذج وعبر عن فرحته بالاتفاقية .

√ بعدها كلمة المنسقة العامة بهيجة الحراق التي قدمت أهم أسس ومبادئ نموذج الامم المتحدة وبيان أهدافه للكلية عامة والطالب خاصة .

√ تم توقيع الشراكة ومن أهم بنودها إحتضان النموذج من قبل الكلية ووضعه في إطار مقنن ، ووضع عدة نقط المتفق عليها بين الأطراف التي تخدم الطالب بالدرجة الأولى وتهيء له ظروف افضل لابراز ذاته.

« ختاما نتوجه بجزيل الشكر لكل الحضور الكرام لشركائنا في بناء نموذج الأمم المتحدة كل من الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش والمركز المغربي للدراسات القانونية والسياسات العمومية و تمكين مؤسسة جماعية للتنمية البشريةورؤساء اللجان والمنسقان و المشاركين في النموذج ».

لجنة الإعلام والتواصل💙

أوسمة : , , , , , ,