اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 5:39 مساءً
جديد الأخبار
ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!!
أخر تحديث : الجمعة 22 يناير 2021 - 9:08 مساءً

إجتماع طاريء بين رئيس مقاطعة الحي المحمدي و ساكنة الدور الآيلة للسقوط بدرب مولاي الشريف.

الصديق نادي –

في إطار التواصل مع الساكنة استقبل السيد “رشيد اجكيني” رئيس مقاطعة الحي المحمدي يوم الخميس 21 يناير 2021 بمقر المقاطعة، الأسر المتضررة من ساكنة الدور الآيلة للسقوط بدرب مولاي الشريف.
حيث شرح السيد الرئيس أهمية عملية الاخلاء كإجراء استباقي ،لتجنب سقوط ضحايا جدد. سواء بالنسبة لساكنة المباني الآيلة للسقوط أو المنازل المجاورة لها.
كما تطرق للجهود المشتركة لجميع المتدخلين والحلول المقترحة، خاصة ما يتعلق بنوعية الاستفادة والمسطرة المرتبطة بها، و دور شركة إدماج سكن في عملية إعادة الايواء.
وفي الأخير قدم إجابات واضحة على تساؤلات الساكنة كل حسب الوضعية الإدارية لملفه.

أوسمة : , , , , , ,