اليوم الأحد 7 مارس 2021 - 3:56 مساءً
جديد الأخبار
طارق السكيتيوي يقدم استقالته من مهامه بفريق نهضة بركان ناقوس الخطر يدق في بيت النادي المكناسي الهيدروجين الأخضر: المغرب يهيمن على المرتبة الاولى في العالم مستقبلا المغرب : ضبط ما يقرب من 7 أطنان من مخدر القنب الهندي عودة الروح إلى إحدى وحدات الصناعية لتدوير النسيج بالفنديق حادثة سير تودي بسائق طاكسي من الحجم الكبير بسوق الأربعاء الغرب. المغرب يعلق الرحلات الجوية مع الجزائر ومصر . توالي الاعتداءات يغلق مركز صحي بسطات وفاة شخص داخل حمام شعبي بحي المسيرة بمراكش عاجل شوڤو ديال الحمام خطف روح فتاة بمدينة تطوان حالة انتحار جديدة بالقصر الكبير . المغرب – ألمانيا: هكذا كانت ردة فعل برلين على قرار بوريطة العدالة: وضع المغرب والاتحاد الأوروبي هدفين استراتيجيين تهنئة ـ ياقوت تزين بيت الزميل عبد الغفار عباضلة الحاجب تودع ابنتها ابتسام إلى مثواها الأخير التي توفيت بممر عين خادم إثر حادثة سير. افتتاح قنصلية أردنية بالعيون تأكيد للحق التاريخي الثابت للمغرب بسيادته على كامل أراضيه
أخر تحديث : الأحد 24 يناير 2021 - 2:47 صباحًا

القصر الكبير – سرقة سيارة من نوع فيات بونتو في واضحة النهار و أمام أعين صاحبها

إبراهيم بنطالب –
توصلت جريدة “المغرب الحر” بشكوى من طرف أحد المواطنين بمدينة القصر الكبير، يؤكد خبر سرقة سيارته من نوع فيات بونطو اليوم السبت 23 يناير الجاري بطريقة احتيالية و في واضحة النهار، و ذلك من طرف شخص تعرف على هويته.

هذا، و يؤكد صاحب الشكلية أنه كان متواجد عند محل لصباغة السيارات، حيت صادف السارق هناك، فأخبره أنه ميكانيكي ويمكنه أن يعتمد عليه في إصلاح بعض العيوب التي لاحضها في سيارته، حيث طلب منه بعد الفحص مرافقته من أجل شراء بعض قطع الغيار اللازمة، وبعد أن كسب تقته قام السارق بسرقةالسيارة بعد استحواده على المفاتيح، و توجه إلى وجهة مجهولة .
جدير بالذكر ان السارق ذو سوابق عديدة في سرقة السيارات على المستوى الوطني، ولديه علامة مميزة في وجهه (البرص ).

أوسمة : , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.