اليوم الإثنين 19 أبريل 2021 - 2:30 صباحًا
جديد الأخبار
الدروة – تأسيس الكتابة المحلية لحزب التقدم و الإشتراكية سطات – مصرع شخصين و إصابة ثالث في حادثة سير خطيرة . بحر التفاهة عاجل:حالة انتحار بحي سدي بوزكري مكناس عاجل ..انتحار شاب بمدينة الرشيدية في ظروف غامضة حوار مع فيلسوف فرقة “فاس سيتي راب” واحة أغريس و شبح الإنقراض! سطات.. أزيد من 11 ألف مستفيد من عملية الدعم الغذائي “رمضان 1442 شاب بمكناس كيتعرض لمضايقات خطيرة محط متابعة قضائية و مساءلة قانونية من طرف صاحب الفندق لي كرا ليه ندوة صحفية ل CDT بالمحمدية حول موضوع انقطاع أجور حراس الأمن الخاص بالمؤسسات العمومية يوسف الزروالي محيح قدام محكمة بلقصيري بعد اعتقال ضري : هذا ماشي حق، كنطالب باعتقالي و عاش الملك بوعسرية الشهير بضري يوضح دواعي تقديمه أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببلقصيري نايضة ببوفكران – الناس فضحوا السلطات المحلية و المجلس الجماعي، و كشفوا على الخروقات في قضية الانتحار تصريح جدة اللاعب المرحوم رضى الساقي الذي أبكى كل من سمعه : ولدي كان مرضي و مهدي، و هذا قدر الله سمعوا شنو قالت أم و إخوة مصطفى الريحاني، القضية التي اهتزت لها بوفكران و خلفت موجة غضب كبيرة ِّ0772524785 – ولدي مريض مرض صعيب ، و ها كيفاش نصبوا علينا في الفلوس لي صيفطها لينا محسن من فرنسا
أخر تحديث : الجمعة 5 فبراير 2021 - 10:12 مساءً

القنصل العام للولايات المتحدة الامريكية بالدار البيضاء والسيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء في زيارة لمدرسة الفرصة الثانية الجيل الجديد لمهن الرياضة بالمديرية الإقليمية الدارالبيضاء أنفا.

صلاح الدين تيمي-

أشرف السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات والسيد القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالدار البيضاء والسيدة المديرة الإقليمية لدارالبيضاء أنفا والسيد المدير المساعد بالأكاديمية، والسيد رئيس جمعية TIBU ، على زيارة مدرسة الفرصة الثانية الجيل الجديد عبد الواحد المراكشي الخاصة بمهن الرياضة.
وقد اطلع الوفد على مختلف المرافق والتجهيزات التي يشملها المركز وكذلك القاعات التي يحتضنها والخاصة بالتدريس والورشات التطبيقية المخصصة لفائدة المستفيدين، الذين عبروا للوفد عن ارتياحهم اتجاه الخدمات والاجواء التي وفرها لهم مركز الفرصة الثانية.
وشهدت هذه الزيارة مراسيم توقيع اتفاقية شراكة بين جمعية TIBU والشركة الأمريكية CISCO، حيث تتيح هذه الشراكة السماح لمدرسة الفرصة الثانية عبدالواحد المراكشي ولوج الشبكة الرقمية للشركة والتي تضم أكثر من 2,3 مليون منخرط ينتمون إلى 180 دولة عبر أنحاء العالم.
ويعد هذا المشروع الاول من نوعه على الصعيد الوطني، حيث يستفيد من خدماته 30 مستفيدا في المرحلة الاولى والذي يقدم فيه تكوينات خاصة بمختلف المهن المتعلقة بالمجال الرياضي، التي تفتح افاقا مستقبلية للمستفيدين على مستوى إدماجهم بسوق الشغل.
وتجدر الإشارة ان الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدارالبيضاء سطات تمكنت من إحداث 18 مؤسسة للفرصة الثانية الجيل الجديد، موزعة على مختلف مديريات الجهة.

أوسمة : , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.