اليوم الإثنين 19 أبريل 2021 - 3:15 صباحًا
جديد الأخبار
الدروة – تأسيس الكتابة المحلية لحزب التقدم و الإشتراكية سطات – مصرع شخصين و إصابة ثالث في حادثة سير خطيرة . بحر التفاهة عاجل:حالة انتحار بحي سدي بوزكري مكناس عاجل ..انتحار شاب بمدينة الرشيدية في ظروف غامضة حوار مع فيلسوف فرقة “فاس سيتي راب” واحة أغريس و شبح الإنقراض! سطات.. أزيد من 11 ألف مستفيد من عملية الدعم الغذائي “رمضان 1442 شاب بمكناس كيتعرض لمضايقات خطيرة محط متابعة قضائية و مساءلة قانونية من طرف صاحب الفندق لي كرا ليه ندوة صحفية ل CDT بالمحمدية حول موضوع انقطاع أجور حراس الأمن الخاص بالمؤسسات العمومية يوسف الزروالي محيح قدام محكمة بلقصيري بعد اعتقال ضري : هذا ماشي حق، كنطالب باعتقالي و عاش الملك بوعسرية الشهير بضري يوضح دواعي تقديمه أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببلقصيري نايضة ببوفكران – الناس فضحوا السلطات المحلية و المجلس الجماعي، و كشفوا على الخروقات في قضية الانتحار تصريح جدة اللاعب المرحوم رضى الساقي الذي أبكى كل من سمعه : ولدي كان مرضي و مهدي، و هذا قدر الله سمعوا شنو قالت أم و إخوة مصطفى الريحاني، القضية التي اهتزت لها بوفكران و خلفت موجة غضب كبيرة ِّ0772524785 – ولدي مريض مرض صعيب ، و ها كيفاش نصبوا علينا في الفلوس لي صيفطها لينا محسن من فرنسا
أخر تحديث : الجمعة 12 فبراير 2021 - 12:31 صباحًا

ساكنة مسكي تحتج ليلا أمام ولاية درعة تافيلالت

لحسن الربيعي –

إحتجت سكان قرية مسكي ليلة 09 / 10 فبراير  نساءا ورجالا أمام ولاية درعة تافيلالت بطريقة مغايرة للوقفات المعتادة نهارا لمطالبتهم بتقسيم الأراضي السلالية لذوي الحقوق، أي القاطنين بهذه القرية تقسيما عادلا.
قرية مسكي معروفة بعيونها الزرقاء ذات الماء البارد، و تتميز بمنتجع سياحي ومخيمات ومسابح لاتستفيد منها الساكنة، مما جعل الساكنة تطالب بتفويت الأراضي لأهلها من أجل زراعتها، وجعلها خضراء تسر الناظرين، مثلها مثل طريق بوذنيب التي تكسوها الأشجار  المثمرة بعدما كانت قاحلة.

أوسمة : , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.