اليوم الأحد 11 أبريل 2021 - 2:25 صباحًا
جديد الأخبار
الحسيمة : رئيس جماعة لوطا في ضيافة الدرك الملكي بإمزورن  انتحار شاب ببوفكران يؤدي بالسكان للخروج الى وقفة احتجاجية. الاتحاد الاشتراكي يدخل الانتخابات بوجدة من باب “اصدقاء فكيك” كلاش خطير لمنير الشدادي الشهير ب” قوة القانون ” – شوفوا شكون كلاشا و علاش كارثة – شوفوا العافية لي كلات شركة بمنطقة الشلالات بالمحمدية شوفوا شنو طرا بالشلالات – بسبب تماس كهربائي، ح ـريق مهول بشركة، الخسائر كانت كبيرة – يا ربي السلامة نضال جمعية سيدي بوزكري بمكناس المطالبة بالسكن بحي الوحدة 2 وحي الأمل 2 منذ 2011 تكلل بالنجاح لقاح كورونا :وزارة الصحة المغربية تنتظر التوصل بأكثر من 14 مليون جرعة وفاة والدة البطلة نزهة بدوان الرباط : المجلس الوطني للصحافة يهنئ شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال إقريقيا، بالمغرب جرادة : إضراب عام للمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بجرادة جرادة : جمعويون يقومون بمبادرة سابقة من نوعها في مجال الفلاحي بكفايت إقليم جرادة الگارة.. دخول الأسبوع الثاني من اعتصام مهنيي قطاع الآلات الفلاحية جرادة : السيدة نزهة بوشارب تختتم زيارتها الميدانية لجهة الشرق بمحطة إقليم جرادة تشييع جـ نازة والد محمد مهيدية والي جهة طنجة تطوان الحسيمة بمكناس بحضور وزير الداخلية وبعض الوزراء تصريحات مثيرة لنزار سبيتي أمام المحكمة بمكناس : ماكان لا عرس لا والو، و الراجل هو لي سيمع من مراتو..
أخر تحديث : الأحد 14 فبراير 2021 - 2:08 مساءً

المديرية الاقليمية سطات …توزيع سماعات ونظارات على التلاميذ

صلاح الدين تيمي-

 

ترأس المدير الإقليمي عبد العالي اسعيدي ، بمديرية سطات يوم السبت 13فبراير من السنة الجارية ، فعاليات توزيع سماعات لضعاف السمع و نظارات لضعاف البصر من تلميذات و تلاميذ المؤسسات التعليمية الابتدائية بالإقليم، بمبادرة جمعية تنمية التعاون المدرسي بشراكة مع اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، و ذلك بحضور رؤساء المصالح و ممثلي جمعية تنمية التعاون المدرسي و طاقم طبي مختص.

وقد توجه المدير الإقليمي في بداية كلمته بكل الشكر والتقدير للفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي على مساهمتها الفعالة في تنمية وخدمة المنظومة التربوية، كما قدم خالص الشكر للجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية البشرية لدورها الكبير والهام في دعم مختلف قطاعات المجتمع وخاصة دعم المجال الصحي للمتعلمين.

أوسمة : , , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.