اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 11:32 مساءً
جديد الأخبار
أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات.
أخر تحديث : الخميس 18 فبراير 2021 - 9:40 صباحًا

جماعة الجبيل قلعة السراغنة – حملة التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد لفائدة الساكنة

تملالت – الحسن اليوسفي

بعد الانطلاقة الرسمية التي أعطاها الملك محمد السادس نصره الله وأيده لبدء عملية التلقيح بالمملكة المغربية، شرعت الأطر الطبية تحت إشراف السلطات المحلية والإقليمية في إعطاء الجرعات الأولى لساكنة إقليم قلعة السراغنة، حيث عرفت جماعة الجبيل عمالة قلعة السراغنة اليوم الأربعاء 17 فبراير 2021 ابتداء من الساعة 09:00 التاسعة صباحا وبالضبط بالمركز الصحي المحلي، حملة التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد، والتي شملت مجموعة من كبار السن من نساء ورجال ساكنة الدواوير التابعة للجماعة.
هذا، وقد حرص على ضبط لوائح تسجيل المواطنين والتطعيم طاقم طبي كفء يتكون من ممرضتين حاصلين على الإجازة من طرف الدولة، ونظرا للنقص في الأطر الطبية بالمراكز الصحية المحلية بسبب الاكتضاض والتفاعل الإيجابي الكبير من طرف ساكنة الإقليم، اظطرت السلطات المحلية في شخص السيد إدريس تريفس رئيس دائرة تملالت، والسيد عادل العميري خليفة رئيس دائرة تملالت، والسيد بدر الودغيري قائد قيادة الجوالة، لبدل مجهود أكثر ومضاعف من أجل مساعدة الأطر الطبية في عملية التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد، بالإضافة لأعوان السلطة على رأسهم السيد جلال الماحي، والقوات المساعدة، ورجال سيارة الاسعاف وغيرهم من الفعاليات.
وفي تصريح له، قال السيد التجاني الميلودي مواطن من ساكنة جماعة الجبيل عمالة قلعة السراغنة لـ “جريدة المغرب الحر،” أنه جد سعيد بمشاركته في حملة التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد، وقد نوه بالاستقبال الجيد والمشرف الذي تخصصه السلطة المحلية والطاقم الطبي لساكنة المنطقة، كما أشاد بالدور الكبير الذي تقوم به السلطات والأطر الطبية من أجل إنجاح هذه العملية، وقد دعا جميع ساكنة إقليم قلعة السراغنة إلى الانخراط في هذه الحملة الوطنية من أجل العودة للحياة الطبيعية.

أوسمة :