اليوم الخميس 22 أبريل 2021 - 10:22 مساءً
جديد الأخبار
أخر تحديث : الخميس 18 فبراير 2021 - 2:39 مساءً

القصر الكبير : لجنة مختلطة تقوم بمداهمة محل لبيع الدجاج تنعدم فيه شروط السلامة الصحية

إبراهيم بنطالب –

 

قامت مساء يوم الأربعاء 17 02 2021 لجنة مختلطة مكونة من كل قائد الملحة الإدارية الرابعة واعوانه السلطة التابعين له ورجال الدرك لفرقة الدراجات النارية العاملة بالطريق السيار أصيلة والمركز البيئي للدرك الملكي بطنجة والدرك الملكي بمدينة القصر الكبير ومصلحة الشؤون الاقتصادية والتنسيق بالدائرة الحضرية المرينة وممثل رجال الأمن بمفوضية القصر الكبير والمصلحة البيطرية الإقليمية بالعرائس onssa والمكتب الصحي الجماعي والشرطة الإدارية وممثل جمعية حماية المستهلك بمداهمة محل لبيع الدجاج لا يتوفر على شروط ومقومات السلامة الصحية .
وبعد معاينة المحل من طرف اعضاء اللجنة تبين أن المحل تنعدم فيه أدنى الشروط السلامة الصحية والوقائية ولا يتوفر على رخصة بيع الدجاج المدبوح مما جعل اللجنة تحجز جميع كمية الدجاج المدبوح التي عثرت عليها في المحل ونقله الى مستودع المطرح الجماعي لاتلافه بحضور جميع اعضاء اللجنة المختلطة.
وتأتي هده المداهمة بعد اعتقال درك اصيلة احد بائعي الدجاج متلبسا بكمية من الدجاج الفاسد قصد إتمام المسطرة المنجزة .

أوسمة : , , , , , , , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.