اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021 - 4:42 مساءً
جديد الأخبار
كأس العرش-الوداد يتأهل على حساب فريق واد زم الݣارة.. أمين الوهابي إبن مدينة الݣارة يشارك في ملحمة فنية عن القدس خبر وفاة الشاب هشام فرساوي من أبناء الحي المحمدي(الديوانة) عاجل :حادثة سير مروعة بحي الاطلس بمكناس أمزازي : اجتماع اللجنة المكلفة بتفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية الدروة – تأسيس الكتابة المحلية لحزب التقدم و الإشتراكية سطات – مصرع شخصين و إصابة ثالث في حادثة سير خطيرة . بحر التفاهة عاجل:حالة انتحار بحي سدي بوزكري مكناس عاجل ..انتحار شاب بمدينة الرشيدية في ظروف غامضة حوار مع فيلسوف فرقة “فاس سيتي راب” واحة أغريس و شبح الإنقراض! سطات.. أزيد من 11 ألف مستفيد من عملية الدعم الغذائي “رمضان 1442 شاب بمكناس كيتعرض لمضايقات خطيرة محط متابعة قضائية و مساءلة قانونية من طرف صاحب الفندق لي كرا ليه ندوة صحفية ل CDT بالمحمدية حول موضوع انقطاع أجور حراس الأمن الخاص بالمؤسسات العمومية يوسف الزروالي محيح قدام محكمة بلقصيري بعد اعتقال ضري : هذا ماشي حق، كنطالب باعتقالي و عاش الملك
أخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2021 - 3:07 مساءً

مبادرات طيبة تنموية لجمعية جديدة العهد بإمي أوݣادير إقليم طاطا

لحسن الحزوم-

في لقاء تواصلي بمدينة أكادير مساء يوم الأربعاء24 فبراير2021 بين جريدة المغرب الحر والكاتب العام لجمعية جديدة العهد بفم الحصن تمونت للتقافة والعمل الإجتماعي .

قام السيد علي إدموسى Ali idmousa  بتقديم تعريف شامل لجمعية من أسباب وأهداف وبنود و إنجازات وخدمات وأعمال و المبادرات المحققة مند فترة التأسيس إلى حدود شهر فبراير 2021.

وتقديمه أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء الجمعية بالشكر الوافر والإحترام والتقدير لكل الأشخاص والفئات المساهمة في نجاح جل مبادرات هده الجمعية إبتداء من مبادرة *”الدفء”* لجميع الأسر والعائلات المحتاجة بالمنطقة بهدف إدخال عليهم البهجة والسرور لمواجهة تحديات وإكراهات عائق برد فصل الشتاء ونهاية بمبادرة مشروع نور المقابر هدا المشروع الأخير الدي تلقى إقبالا كبيرا لدى ساكنة إمي أوݣادير ؛حيت قامت الجمعية ببناء غرفة مجهزة بجميع المعدات الأساسية لتجهيز الموتى “من ماء و إناءات و…” وسط مقبرة الشهداء فم الحصن.

ومتمنياتنه في الأخير التوفيق والنجاح والإستمرار التنموي لجميع جمعيات وفعاليات المجتمع المدني الحصني في مختلف المجالات والميادين”الصحية ،الثقافية،

الإجتماعية ،الرياضية، التعليمية ،الإقتصادية ،الفلاحية……).

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.