اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 4:07 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 1:22 مساءً

مفتش شرطة بخنيفرة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف “دعاوي لبلا”

أبو رضى –
عربد شاب من ذوي السوابق العدلية صباح اليوم الأحد بإحدى الأحياء الشعبية بخنيفرة، و عمد إلى اعتراض سبيل المارة و الاعتداء على بعضهم مستعملا سلاحا أبيضا يخيف من هول منظره. الموقف الذي دفع مفتشا ممتازا للشرطة بالدائرة الثالثة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بخنيفرة لاستخدام مسدسه الوظيفي لتوقيفه و الحد من خطورته على أمن و سلامة المواطنين قبل وقوع ما لا يحمد عقباه. عمل الفرقة الأمنية ووجه بمقاومة شديدة من طرف هذا المعربد، و تشير نفس المصادر أنه قد ألحق خسائر مادية كبيرة في سيارة الدورية الأمنية، و سيارات أخرى في ملكيات خاصة لساكنة المنطقة. كما تشير نفس المصادر دائما إلى أن رجال الأمن يسجلون عدة شكايات في حقه، تخص حوادث اعتداءات على المواطنين، و اعتراض سبيل المارة باستعمال السلاح الأبيض، و إستعمال الأقراص المهلوسة.
هذا، و تم توقيف المتهم، بعد إطلاق مفتش الشرطة لرصاصة في الهواء، و تم اعتقاله و وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بإشراف النيابة العامة، كما تم حجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الحادث.
أوسمة : , , , , , , ,