اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 10:40 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : الإثنين 8 مارس 2021 - 7:20 مساءً

طنجة : لقي شاب عشريني مصرعه بسبب كانون فحم

إبراهيم بنطالب –

 

توفي شاب، مساء أمس الأحد 07 مارس ، بحي العرفان 1 بمدينة طنجة ، حيث كان يرى أنه و لابد من تدفئة منزله بكانون من الفحم و هو يجهل مصيره المحتوم و أن هذا الكانون سيكون سببا في موته.

وقد ورد إلى علم جريدة المغرب الحر أن الضحية كان قيد حياته يبلغ من العمر ثمانية و عشرين سنة، ينحدر من مدينة تيفلت كان يعيش وحيدا بمنزله المكترى ، و أكدت الساكنة أن سبب وفاته هو استنشاقه لغاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من إحتراق الفحم الذي كان يتدفأ به دون أن يعي بمدى خطورته.

تم نقل جثة الشاب المتوفى إلى مستودع الأموات “دوق دو طوفار”، لتشريح الجثة ، فيما تم فتح تحقيق من طرف الشرطة لمعرفة أسباب و ملابسات وفاة الشاب.

أوسمة : , , , , , , ,