اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 2:48 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 4:31 مساءً

وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية يتوعد الخارجين عن القانون بالمعاقبة الصارمة و تطبيق أقصى العقوبات

أبو رضى –

أعطى السيد عبد اللطيف مرسلي وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية الرجل صاحب الفضل في القضاء على مروجي الأقراص المهلوسة وتجار المخدرات وكذا المشوشين والمتربصين بمحيط المحكمة تعليماته الصارمة  لتوقيف الخارجين عن القانون، حيث أعطت تدخلاته الصارمة أكلها، و ذلك بعد شن حملة شرسة على مروجي جميع المواد المخدرة، من أهمها اعتقال 7 مجرمين يروجون المخدرات بشتى أنواعها، كان آخرها ظبط مروج للأقراص المهلوسة، و بحوزته 170 حبة.

إستحسنت ساكنة مدينة المحمدية و معها اللاعبون هذه الحملات التي قادها السيد عبد اللطيف مرسلي، حيث و بفضل هذه التحركات الميدانية عرفت بعض الأحياء السكنية الشعبية نوعا من الاستقرار و الهدوء و السكينة التي صفقت لها عموم الساكنة في دواخلها، و لقيت استحيان الشارع العام و متتبعي الشأن المحلي بالمدينة. هذا، و أكدت مصادر مقربة، أن مكتب السيد عبد اللطيف مرسلي بات مفتوحا في وجه جميع المواطنين كيفما ماكان موقعهم : إعلامين، جمعويين، حقوقين و مواطنين، و أخذ على عاتقه قطع سبل الفساد و المفسدين و تجار السموم بشتى أنواعها. و أكدت نفس المصادر أن السيد وكيل الملك وجميع مكونات النيابة العامة يسعون جاهين للقضاء على الجريمة، واسترجاع حقوق المظلومين.

أوسمة : , , , , , , ,