اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:45 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الخميس 4 أكتوبر 2018 - 9:15 صباحًا

أحمد اخشيشن يفاجأ بزيارة ملكية أثناء أشغال دورة أكتوبر لمجلس جهة مراكش آسفي

زهراء لبيدير –

غادر كل من والي جهة مراكش السيد كريم قاسي و رئيس الجهة السيد أحمد خشيشن بعد حوالي ساعتين تقريبا من انطلاق أشغال دورة أكتوبر لمجلس جهة مراكش ـ آسفي، و ذلك بعد تلقيهما خبر الزيارة المفاجئة للملك محمد السادس، حيث اعتذرا لأعضاء المجلس و غادرا القاعة.

هذا، و تم تكليف السيد سمير كودار بصفته النائب الأول لاخشيشن برآسة و إدارة الجلسة، حيث أتم النقط المتبقية من جدول الأعمال، و كان من بين هذه النقط : دراسة المنح السنوية لجمعيات المجتمع المدني، و التي أثير حولها جدل كبير.

أوسمة : , , , , , , ,