اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 11:45 صباحًا
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 10:28 صباحًا

أمن القنيطرة يعتقل أخطر مروج ل ” القرقوبي ” و بحوزته كمية كبيرة جدا من ” ليكسطا “

أمين حمرة –

وفق مصادر مطلعة جدا، أن عناصر الأمن بمدينة القنيطرة، نجحت في إيقاف مروج أقراص مهلوسة ” ليكسطا ” وبحوزته كمية كبيرة جدا، قدرتها مصادرنا بحوالي 500 قرص، كانت موجهة للاستهلاك بالحانات ومقاهي الشيشة.

وبحسب نفس المصادر، فقد قادت يقظة و تحريات عناصر الدائرة 10، من إيقاف المروج المزداد سنة 1991، بعد كمين محكم نصب له، ليتم اقتياده إلى مخفر الشرطة، قصد فتح تحقيق معمق مع الجاني، بهدف الوصول إلى عناصر الشبكة التي تزود المستهلكين بهذه المادة المحظورة، في انتظار عرضه على أنظار السيد وكيل جلالة الملك.

أوسمة : , , , , , , , ,