اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 6:50 مساءً
جديد الأخبار
ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين
أخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 5:33 مساءً

عامل المحمدية ينوب عن رئيس المجلس الجماعي للمحمدية في إدراج ملتمس الاستقالة و تسيير دورة أكتوبر

أبو رضى –

صدرت اليوم الأربعاء 10 أكتوبر 2018 المحكمة الإدارية بشكل استعجالي قرارها رقم 1033 القاضي بإلزام السيد حسن عنترة رئيس المجلس الجماعي للمحمدية إدراج ملتمس استقالته بجدول أعمال دورة أكتوبر المزمع عقدها يوم الإثنين 15 أكتوبر 2018 بمقر الجماعة, و الذي تقدم به طبقا للقانون 43 مستشارا جماعيا بالمجلس الجماعي للمدينة، المنتمون لأحزاب العدالة و التنمية، الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، التجمع الوطني للأحرار و الأصالة و المعاصرة.

هذا، و أعطى حكم المحكمة الإدارية صلاحية ترأس عامل عمالة المحمدية السيد سالم الشكاف دورة أكتوبر،  حتى يتمكن من تنفيذ الحكم، و إدراج النقطة التي أفاضت الكأس، و حركت الرأي العام المحلي، و ذلك في حالة رفض حسن عنترة تناول هذه النقطة الحساسة و المصيرية بجدول أعمال الدورة.

و عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي يؤكد حسن عنترة أنه مستعد لطرح ملتمس تقديم استقالته من رئاسة المجلس، تنفيذا لحكم المحكمة الإدارية، حيث عبر في إحدى تدويناته قائلا : ” مرحبا بحكم القضاء، ننتظر ممن وكل له التنفيذ و الحلول أن يتوكل على الله “، و هذه علامة تدل على أن السيد الرئيس سيغيب عن دورة أكتوبر، و سينوب عنه عامل عمالة المحمدية في تنفيذ الحكم، في انتظار ذلك ستبقى أعين ساكنة المحمدية و فعاليات المجتمع المدني و كل المهتمين بالحقل السياسي معلقة إلى حين انعقاد الدورة يوم الإثنين المقبل على الساعة الثالثة بعد الزوال.

أوسمة : , , , , , , ,