اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 - 8:26 مساءً
جديد الأخبار
سجين يذبح موظفا بالسجن من الوريد إلى الوريد البوليس و السلطة في حملة تحسيسية و توعوية واسعة بالمحمدية لحث المواطنين على احترام الحجر الصحي يا لطيف – حريق بمنزل بدرب وريدة بالمحمدية في جنح الليل قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير. جماعة سيدي الحطاب تاريخ وتقاليد وأصالة ملف تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب يقبع في غرفة الإنتظار بوزارة الداخلية موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم
أخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 5:33 مساءً

عامل المحمدية ينوب عن رئيس المجلس الجماعي للمحمدية في إدراج ملتمس الاستقالة و تسيير دورة أكتوبر

أبو رضى –

صدرت اليوم الأربعاء 10 أكتوبر 2018 المحكمة الإدارية بشكل استعجالي قرارها رقم 1033 القاضي بإلزام السيد حسن عنترة رئيس المجلس الجماعي للمحمدية إدراج ملتمس استقالته بجدول أعمال دورة أكتوبر المزمع عقدها يوم الإثنين 15 أكتوبر 2018 بمقر الجماعة, و الذي تقدم به طبقا للقانون 43 مستشارا جماعيا بالمجلس الجماعي للمدينة، المنتمون لأحزاب العدالة و التنمية، الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، التجمع الوطني للأحرار و الأصالة و المعاصرة.

هذا، و أعطى حكم المحكمة الإدارية صلاحية ترأس عامل عمالة المحمدية السيد سالم الشكاف دورة أكتوبر،  حتى يتمكن من تنفيذ الحكم، و إدراج النقطة التي أفاضت الكأس، و حركت الرأي العام المحلي، و ذلك في حالة رفض حسن عنترة تناول هذه النقطة الحساسة و المصيرية بجدول أعمال الدورة.

و عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي يؤكد حسن عنترة أنه مستعد لطرح ملتمس تقديم استقالته من رئاسة المجلس، تنفيذا لحكم المحكمة الإدارية، حيث عبر في إحدى تدويناته قائلا : ” مرحبا بحكم القضاء، ننتظر ممن وكل له التنفيذ و الحلول أن يتوكل على الله “، و هذه علامة تدل على أن السيد الرئيس سيغيب عن دورة أكتوبر، و سينوب عنه عامل عمالة المحمدية في تنفيذ الحكم، في انتظار ذلك ستبقى أعين ساكنة المحمدية و فعاليات المجتمع المدني و كل المهتمين بالحقل السياسي معلقة إلى حين انعقاد الدورة يوم الإثنين المقبل على الساعة الثالثة بعد الزوال.

أوسمة : , , , , , , ,