اليوم السبت 22 يناير 2022 - 2:51 صباحًا
جديد الأخبار
،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون.
أخر تحديث : الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 2:03 مساءً

مولود جديد بمدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة يحمل إسم ” ودادية النرجس”

تملالت – الحسن اليوسفي

عقد مجموعة من الشباب بمدينة تملالت قلعة السراغنة وبالضبط بقاعة الاجتماعات بمقر جماعة تملالت اليوم الأحد 28 نونبر 2021 ابتداء من الساعة 15:30 بعد الزوال، جمعا عاما من أجل تأسيس ودادية سڪنية تحمل إسم ” ودادية النرجس”، بحضور اللجنة التحضيرية وعدد من ساڪنة التجزئة والمهتمين، بالإضافة إلى الإعلام في شخص السادة الحسن اليوسفي ومحسن لڪريني.
استهل افتتاح الجمع العام التأسيسي بڪلمة السيد رضوان أبو طيب رحب فيها بالضيوف الڪرام وبجميع الحاضرين، بعدها أعطى لمحة تعريفية عن الودادية وأهدافها المتجلية في خدمة ساڪنة تجزئة النرجس والمنطقة، ليتم بعد ذلڪ تقديم القانون الأساسي ومناقشته، بعدها فسح المجال لباب المداخلات في وجه العموم.
في الختام، تم التصويت وتأسيس المڪتب المسير للودادية، حيث أسفر الجمع التشكيلة التالية :
الرئيس : محمد قاسم
نائبه : رضوان أبو طيب
الڪاتب العام : نور الدين لعوينة
نائبه : ڪمال الباز
أمين المال : يوسف الصاهري
نائبه : عبد العزيز عتاب
المستشار : خالد ڪاما
المستشار : عبد الله بنطوطو
المستشار : حمزة العماري
لتختتم فعاليات الجمع العام التأسيسي بڪلمة شكر وتقدير لڪل الحاضرين والمساهمين من قريب أو بعيد في تأسيس هذا المولود الجديد بمدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة، الذي نتمنى من الله أن يلقى الدعم والمساندة والاهتمام من طرف الجهات المسؤولة، والمجتمع المدني.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.