اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 5:58 مساءً
جديد الأخبار
ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!!
أخر تحديث : الخميس 18 أكتوبر 2018 - 8:09 صباحًا

تمارة – متابعة شاب أهان موظفي أمن و استعمل عبارات السب والشتم على مواقع التواصل الاجتماعي

أمين حمرة –

أكد بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني أنه قد توبع يوم أمس الأربعاء 17 أكتوبر 2018 شاب يبلغ من العمر 21 سنة من طرف فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة، حيث فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة، و ذلك بتهمة التورط في إهانة هيئة منظمة، والسب والشتم والقذف في حق موظفين عموميين.

المعني بالأمر حسب البلاغ، قد سبق أن نشر عبارات القذف والسب والشتم في حق موظفي الأمن العاملين بمركز التوثيق والوثائق التعريفية بمدينة تمارة على صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، مستعملا عبارات مهينة في حق موظفي هيئة ينظمها القانون، و يؤكد نفس البلاغ دائما أن المعني بالأمر قد حاول استصدار بطاقة تعريف وطنية للمرة الثانية، دون أن يدلي بالبطاقة الأولى المنجزة سنة 2014 رغم توفره عليها، و ينكر وجودها.

هذا، و قد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

أوسمة : , , , , , , , , , ,