اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:06 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 2:45 مساءً

جمعية التويزة فرع الخميسات تنظم حفلها السنوي في جو بهيج

مروان طرشيح –

إفتتحت جمعية التويزة فرع الخميسات موسمها الجديد بتنظيمها للحفل السنوي، حيث تم عرض برنامج حافل يخص الأعمالها التطوعية، و عدة أنشطة تدخل في إطار العمل الجمعوي، و ذلك مساء يوم الإثنين 05 نونبر 2018 بحضور المنخرطين بمدينة الخميسات.

إستهل الحفل بقراءة سورة الفاتحة ترحما على روح أم محمد الحافر أمين مال الفرع بالخميسات، و تقدم السيد الحسين بودوح كاتب عام المكتب التنفيذي بكلمة ترحيبية لجميع من لبوا دعوة الحضور في هذا الحفل الافتتاحي، تناول بعده في إلقاء الكلمة السيد أيوب زيوط رئيس الجمعية الذي رحب بدوره بالضيوف، و شكرهم على حسن مشاركتهم، و ركز في كلمته على الأهداف المنشودة للجمعية، والتي تتلخص في الرفع من المستوى البيئي و الاجتماعي و الثقافي لإقليم الخميسات وخارجه، كما دعى إلى تكثيف الجهود والعمل كفريق واحد متلاحم و جاد لتحقيق الأهداف المنشودة.

وقدم رئيس الجمعية البرنامج العام للسنة الجديدة، و قام بجرد أهم الأنشطة والمراحل التي ستعرفها الجمعية عبر قراءة البرنامج السنوي، و اختتم كلمته بدعوة الحاضرين إلى حفل شاي على شرفهم.

هذا، و تميز الحفل بحضور الأستاذ عبد العزيز منتقي مدرب في التنويم المغناطيسي، الذي عقد جلسات مع بعض الحضور، مما أضفى على الحفل جوا عائليا انتهى بحفل موسيقي.

أوسمة : , , , ,