اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:56 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2018 - 11:23 صباحًا

المديرية الإقليمية للشباب والرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر وبرنامج ” نقاشات عمومية”

الحسن ولد المسكين/المغرب الحر

تطلق المديرية الإقليمية للشباب والرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر برنامجا محليا دوريا  مرة كل تلات أشهر يقام  بإحدى دور الشباب التابعة لها بفتح ” نقاشات عمومية” حول قضايا الشباب واهتماماتهم في مجالات عدة كالتكوين والتشغيل والصحة والرياضة والعمل الجمعوي بحضور مسؤوأين محليين واساتدة جامعين ومختصين.
وفي هذا الإطار وبمناسبة اليوم العالمي للتطوع الذي يصادف الخامس من دجنبر . تنظم هده المديرية النقاش الشبابي الأول في موضوع ” الشباب والتطوع والسياسات العمومية”بمشاركة للاساتدة :

  • رقية اشمال – باحتة في مجال الشباب
  • محمد طارق – استاد جامعي
  • محمد الصبر – رئيس الجمعية المغربية لتربية للشبيبة

كما سيتم تكريم مجموعة من الفعاليات الجمعوية التي ساهمت في تكريس قيم التطوع والفعل الجمعوى بعمالات عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر ,ودالك يوم الجمعة 07 دجنبر 2018 على الساعة الخامسة زوالا بدار الشباب المسيرة حي الوفاق الألفة.


 

أوسمة :