اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 - 2:56 مساءً
جديد الأخبار
وفاة الفنانة زهور المعمري بالرباط يحافظ المغرب على اكتفائه الذاتي من الأطعمة عالية الاستهلاك أبطال نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى يتألقون بالملتقى الفيدرالي بالرباط . إشكالية غياب ملاعب القرب تعاد إلى الواجهة بمنطقة امزوضة والمنتخبون يتسابقون في حملات انتخابية سابقة لآوانها… قائد بالمحمدية يتعرض للتعنيف وتمزيق لباسه الوظيفي ورشق سيارته بالحجارة القصر الكبير : ارتفاع ثمن تذكرة السفر بمحطة الحافلات تثير غضب المسافرين السفير الإسرائيلي يصل إلى المغرب، ويعيد فتح مكتب الاتصال بعد تطبيع العلاقات بين المغرب وإسرائيل. الجمعيات الرياضية بمدينة مرتيل تنظم وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة المضيق الفنيدق أساتذة التعاقد يعودون للاحتجاج بالدارالبيضاء و إنزكان عملاق الشقق الفندقية السنغافورية “أسكوت” يفتتح متجراً في المغرب مظاهرة ضد مشروع قانون “الأمن الشامل” فصل عاملي الصحة في فرنسا المحمدية – إصابة الكاتب العام للنقابة الوطنية للتعليم بفيروس كورونا يجبره مؤقتا على ترك ساحة النضال. القصر الكبير – تعزية في وفاة والد الصديق ” جمال عتو “. ݣرݣارات: المغرب ينفي أخبار البوليساريو الكاذبة يا ربي السلامة – شاب يتعرض لهجوم بأسلحة بيضاء بعد صراع حول الإرث وزان:شاب يلقي بنفسه من سطح المنزل
أخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2018 - 11:23 صباحًا

المديرية الإقليمية للشباب والرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر وبرنامج ” نقاشات عمومية”

الحسن ولد المسكين/المغرب الحر

تطلق المديرية الإقليمية للشباب والرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر برنامجا محليا دوريا  مرة كل تلات أشهر يقام  بإحدى دور الشباب التابعة لها بفتح ” نقاشات عمومية” حول قضايا الشباب واهتماماتهم في مجالات عدة كالتكوين والتشغيل والصحة والرياضة والعمل الجمعوي بحضور مسؤوأين محليين واساتدة جامعين ومختصين.
وفي هذا الإطار وبمناسبة اليوم العالمي للتطوع الذي يصادف الخامس من دجنبر . تنظم هده المديرية النقاش الشبابي الأول في موضوع ” الشباب والتطوع والسياسات العمومية”بمشاركة للاساتدة :

  • رقية اشمال – باحتة في مجال الشباب
  • محمد طارق – استاد جامعي
  • محمد الصبر – رئيس الجمعية المغربية لتربية للشبيبة

كما سيتم تكريم مجموعة من الفعاليات الجمعوية التي ساهمت في تكريس قيم التطوع والفعل الجمعوى بعمالات عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر ,ودالك يوم الجمعة 07 دجنبر 2018 على الساعة الخامسة زوالا بدار الشباب المسيرة حي الوفاق الألفة.


 

أوسمة :