اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 12:09 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : السبت 19 مايو 2018 - 2:45 مساءً

إقليم برشيد يستعد لزيارة ملكية مرتقبة لهذا السبب

أبو رضى ـ

تشهد عمالة إقليم برشيد تشهد منذ يوم أمس الجمعة 18 ماي تحركات غير مسبوقة، و حالة استنفار كبيرة حركت معها السلطة المحلية و مختلف الإدارات العمومية، مما يوحي استعداد الإقليم لزيارة ملكية مرتقبة.
هذا، و تؤكد مصادر مقربة أن برمجة عدة اجتماعات تجمع رؤساء مختلف الجماعات الترابية التابعة لعمالة إقليم برشيد استعدادا للزيارة الملكية الميمونة والتي بدأت منذ يوم أمس و جندت معها أقسام الأغراس، النظافة، صباغة الأرصفة و ممرات الراجلين….. و هي الأشغال التي غالبا ما تهملها جل المجالس الجماعية بالمغرب، و تنتظر فقط من يحركها.
إشارات أكدت للمغرب الحر أن السبب الرئيسي للزيارة الملكية أو موعدها لازال مجهولا، و أنه من الأرجح أن يتم تدشين بعض المشاريع التنموية و الاجتماعية بالمنطقة، و كذا إعطاء الانطلاقة الرسمية لبعض المشاريع الأخرى لتحرك معها قطاع التنمية برشيد.

أوسمة : , , , ,