اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:01 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 8:20 مساءً

تنصيب رئيس المجلس العلمي المحلي لإقليم ميدلت

مولاي ادريس بودجاج –

بأمر من صاحب الجلالة الملك محمد السادس أمير المؤمنين نصره الله ، ترأس صباحا يومه الأربعاء 09 بناير 2019 بالمركب الديني التابع لمصالح وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بمدينة ميدلت، السيد أحمد التوفيق وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بمعية فضيلة الدكتور محمد يسف الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى، وبحضور السيد المصطفى النوحي عامل إقليم ميدلت بالنيابة والسيد الكاتب العام للعمالة، والسيد رئيس قسم الشؤون الداخلية، والسادة رؤساء المصالح الأمنية بالإقليم، والسيد رئيس المجلس الإقليمي والسيد ناظر الأوقاف والسيد المندوب الجهوي و المندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية، والسادة أعضاء المجلس العلمي المحلي، والسادة رؤساء الجماعات الترابية بالإقليم والسادة الأئمة والوعاظ والمرشدين والقيمين الدينيين، والسيدات الواعظات والسلطة المحلية ومجموعة من الأعيان وفعاليات المجتمع المدني، مراسيم تنصيب رئيس المجلس العلمي المحلي لإقليم ميدلت.

أفتتحت هذه المراسيم بتلاوة آيات بينات من القرآن العظيم، تلتها كلمة السيد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، قدم فيها السيد رئيس المجلس العلمي الجديد، كما سلط الضوء على الأدوار الطلائعية الملقاة على عاتق العلماء، ولاسيما على مستوى تعزيز القيم والثوابت الوطنية، فضلا عن دورهم في تكريس سياسة القرب في مجال إشاعة الوعي الروحي والديني لكافة المواطنين والمواطنات.

وبهذه المناسبة رفع السيد رئيس المجلس العلمي المحلي الجديد، أصالة عن نفسه، ونيابة عن كافة أعضاء المجلس العلمي المحلي برقية ولاء وإخلاص إلى حضرة أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وأختتمت هذه المراسيم برفع أكف الضراعة إلى الله العلي القدير بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين بالنصر والتمكين، وأن يمتع جلالته بالصحة والعافية والرفاهية٬ ويقر عينيه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة خديجة، وأن يشد أزره بصنوه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الكريمة. كما تضرع الحاضرون إلى الباري عز وجل بأن يتغمد برحمته الواسعة فقيدي الأمة جلالة المغفور لهما محمد الخامس، والحسن الثاني طيب الله ثراهما، وخلد في الصالحات ذكرهما.

أوسمة : , , , ,