اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 3:18 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : السبت 19 يناير 2019 - 6:04 مساءً

إعطاء الانطلاقة لمشروع بناء مقر مجلس جهة درعة تافيلالت

مولاي ادريس بودجاج –

تم يوم الجمعة 11 جمادى الأولى 1440 الموافق ل 18 يناير 2019 في حفل رسمي إطلاق أشغال بناء مقر مجلس جهة درعة تافيلالت.

الحفل حضره إلى جانب رئيس الجهة، كل من السيد الكاتب العام للولاية والسيد رئيس المجلس الإقليمي والسيد رئيس المجلس البلدي للرشيدية ورؤساء المصالح اللاممركزة
وأعضاء مجلس الجهة وأطر الجهة والوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع.

الحفل افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلته كلمة لرئيس الجهة عبر من خلالها عن شكره وتقديره لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز، كما توقف عند القيمة الرمزية الكبيرة للحظة الشروع في بناء مقر المجلس باعتبارها لحظة تأسيسية فارقة في مسار وحياة الجهة والجهوية بهذه الربوع من الوطن.

وشدد رئيس الجهة في كلمته على الاعتزاز بالجهوية كإصلاح مهيكل للدولة شاكرا لجلالة الملك حفظه الله جهود الريادة في جعل المغرب يسير في مسار إصلاحي مغاير للأوضاع المضطربة في البلدان التي من حوله.

يشار إلى أن المهندس المسؤول عن تصميم وتتبع تنفيذ المشروع قدم للوفد الرسمي شروحات ضافية عن مكوناته وأدوارها الوظيفية، بما يجعلها معلمة مؤسساتية نموذجية تجمع بين المعنى والمبنى في علاقتها بمؤسسة الجهة ووظائفها وكذا رمزيتها الدستورية.

أوسمة : , , , ,