اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 10:41 مساءً
جديد الأخبار
البوليس و السلطة في حملة تحسيسية و توعوية واسعة بالمحمدية لحث المواطنين على احترام الحجر الصحي يا لطيف – حريق بمنزل بدرب وريدة بالمحمدية في جنح الليل قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير. جماعة سيدي الحطاب تاريخ وتقاليد وأصالة ملف تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب يقبع في غرفة الإنتظار بوزارة الداخلية موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية في تجمع إعدادي بمركب محمد السادس بالمعمورة
أخر تحديث : الإثنين 21 يناير 2019 - 12:25 مساءً

المكتب الاقليمي للهيئة الوطنية للإسعاف والإنقاذ فرع بنسليمان و جمعية اليد في اليد يقودان حملة تطهيرية بمنتزه الكريمة

ميلود السعداني –

في إطار أنشطتها التوعوية، نظم فرع الهيئة الوطنية للإسعاف والإنقاذ ببنسليمان، و بشراكة مع جمعية اليد في اليد، حملة تحسيسية وتوعوية بيئية، وذلك يوم الجمعة 18 يناير 2019.

شارك في هذه الحملة أعضاء الهيئة و جمعية اليد في اليد بمساعدة بعض المتطوعين، بمساهمة من شركة أزون للنظافة عين التيزغة التي قدمت الدعم بالمعدات البلاستيكية و أدوات الحماية .
وشملت هذه الحملة جميع الأماكن المحيطة بمنتزه الكريمة. حيث انقسم المشاركون إلى مجموعات صغيرة اهتمت بتنظيف المنتزه من النفايات، الحملة التي نالت استحسان كل من عاين أطوارها، و طالبوا بتكرارها كلما سمحت الفرصة بذلك.

هذا، وعبر السيد عبدالله اجغالف رئيس المكتب الاقليمي للهيئة الوطنية للإسعاف والإنقاذ فرع بنسليمان أن الهدف الأسمى لهذه الحملة هي الحفاظ على جمال المنتزه، وجعله نظيفا ومثالا يحتذى به، و فرصة لتوعية الساكنة و الزوار بضرورة وضع النفايات والمخلفات في الأماكن المخصصة لها. كما ركز على أهمية القيام بمثل هذه الحملات التوعوية للتحسيس بأهمية الحفاظ على نظافة المنتزه كفضاء غابوي يعود تاريخه إلى حقبة الاستعمار الفرنسي للمنطقة، وإيمانا منه بالحفاظ على الموروث الثقافي للمدينة والأماكن السياحية والطابع البيئي النظيف الذي يساهم في جلب الزوار. كما تقدم نيابة على كل أعضاء المكتب الإقليمي للهيئة ببنسليمان بشكر كل من ساهم في نجاح هذه الحملة من أعضاء و شباب، و عمال شركة تدبير النفايات أوزون واعضاء الجمعية و الهيئة الذين بذلوا جهدا كبيرا في هذه الحملة.

أوسمة : , , , , , , ,