اليوم الأربعاء 19 مايو 2021 - 1:26 صباحًا
جديد الأخبار
الجدارمي مسخوط الواليدين في يشق رأس أمه بكرسي . ورزازات -إنقلاب قارب صيد بسد المنصور الذهبي تسبب في خسائر بشرية خبر عاجل:مصرع تلميذ امام ثانوية اسفي يستنفر رجال الأمن والسلطات وجدة : وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني من العاصمة الجهة الشرقية وزارة الصحة تعلن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل المواطنين البالغين ما بين 45 و50 سنة أسرة الأمن الوطني تخلد الذكرى ال65 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (قصاصة Map) أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر
أخر تحديث : الإثنين 21 يناير 2019 - 12:25 مساءً

المكتب الاقليمي للهيئة الوطنية للإسعاف والإنقاذ فرع بنسليمان و جمعية اليد في اليد يقودان حملة تطهيرية بمنتزه الكريمة

ميلود السعداني –

في إطار أنشطتها التوعوية، نظم فرع الهيئة الوطنية للإسعاف والإنقاذ ببنسليمان، و بشراكة مع جمعية اليد في اليد، حملة تحسيسية وتوعوية بيئية، وذلك يوم الجمعة 18 يناير 2019.

شارك في هذه الحملة أعضاء الهيئة و جمعية اليد في اليد بمساعدة بعض المتطوعين، بمساهمة من شركة أزون للنظافة عين التيزغة التي قدمت الدعم بالمعدات البلاستيكية و أدوات الحماية .
وشملت هذه الحملة جميع الأماكن المحيطة بمنتزه الكريمة. حيث انقسم المشاركون إلى مجموعات صغيرة اهتمت بتنظيف المنتزه من النفايات، الحملة التي نالت استحسان كل من عاين أطوارها، و طالبوا بتكرارها كلما سمحت الفرصة بذلك.

هذا، وعبر السيد عبدالله اجغالف رئيس المكتب الاقليمي للهيئة الوطنية للإسعاف والإنقاذ فرع بنسليمان أن الهدف الأسمى لهذه الحملة هي الحفاظ على جمال المنتزه، وجعله نظيفا ومثالا يحتذى به، و فرصة لتوعية الساكنة و الزوار بضرورة وضع النفايات والمخلفات في الأماكن المخصصة لها. كما ركز على أهمية القيام بمثل هذه الحملات التوعوية للتحسيس بأهمية الحفاظ على نظافة المنتزه كفضاء غابوي يعود تاريخه إلى حقبة الاستعمار الفرنسي للمنطقة، وإيمانا منه بالحفاظ على الموروث الثقافي للمدينة والأماكن السياحية والطابع البيئي النظيف الذي يساهم في جلب الزوار. كما تقدم نيابة على كل أعضاء المكتب الإقليمي للهيئة ببنسليمان بشكر كل من ساهم في نجاح هذه الحملة من أعضاء و شباب، و عمال شركة تدبير النفايات أوزون واعضاء الجمعية و الهيئة الذين بذلوا جهدا كبيرا في هذه الحملة.

أوسمة : , , , , , , ,