اليوم السبت 16 أكتوبر 2021 - 8:21 مساءً
جديد الأخبار
وزارة الصحة والحماية الاجتماعية تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها وكذا كبار السن إلى تعزيز مناعتهم بجرعة ثالثة بلاغ المرصد الوطني للسلامة الطرقية طلع تاكل الكرموس هبط من قالها ليك . رسميا: يوسف بلكورة رئيسا جديدا للنادي الرياضي المكناسي فرع كرة القدم جرادة : عامل إقليم يوقع إتفاقية شراكة لدعم قطاع إستغلال الفحم الحجري الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل ميلود المخاريق يعطي إشارات وجيهة وشرعية للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام الدورة التاسعة من المهرجان الدولي للسينما و الهجرة من 20 إلى 23 أكتوبر 2021 بمسرح محمد السادس بوجدة (بلاغ صحفي) فتح تحقيق بخصوص تصريح الرئيس التونسي الأسبق منصف المرزوقي إنعقاد الدورة الإستثنائية للمجلس الإقليمي بالرشيدية “فضل مارغا” موهبة مغربية شابة تسطع في سماء بلجيكا انتحار رجل في ظروف غامضة بمنطقة أملال إنخراط الفاعلين والشركاء للمساهمة في تحسين الخدمات التربوية بإقليم سطات المجلس الجماعي للرشيدية يعقد دورته الاستثنائية احتضنت القاعة الكبرى التابعة للمجلس الجماعي للرشيدية .، وجدة : مولود جديد ينضاف للقائمة وسط الفروع الوطنية لجمعية التفاؤل للمعاق. تظافر الجهود للحد من ظاهرة الهدر المدرسي بزاكورة شباب متهورون يعتدون على تلاميذ الثانوية الإعدادية ابن عباد بالزوبير في غياب تام لدوريات الشرطة
أخر تحديث : الإثنين 21 يناير 2019 - 12:25 مساءً

المكتب الاقليمي للهيئة الوطنية للإسعاف والإنقاذ فرع بنسليمان و جمعية اليد في اليد يقودان حملة تطهيرية بمنتزه الكريمة

ميلود السعداني –

في إطار أنشطتها التوعوية، نظم فرع الهيئة الوطنية للإسعاف والإنقاذ ببنسليمان، و بشراكة مع جمعية اليد في اليد، حملة تحسيسية وتوعوية بيئية، وذلك يوم الجمعة 18 يناير 2019.

شارك في هذه الحملة أعضاء الهيئة و جمعية اليد في اليد بمساعدة بعض المتطوعين، بمساهمة من شركة أزون للنظافة عين التيزغة التي قدمت الدعم بالمعدات البلاستيكية و أدوات الحماية .
وشملت هذه الحملة جميع الأماكن المحيطة بمنتزه الكريمة. حيث انقسم المشاركون إلى مجموعات صغيرة اهتمت بتنظيف المنتزه من النفايات، الحملة التي نالت استحسان كل من عاين أطوارها، و طالبوا بتكرارها كلما سمحت الفرصة بذلك.

هذا، وعبر السيد عبدالله اجغالف رئيس المكتب الاقليمي للهيئة الوطنية للإسعاف والإنقاذ فرع بنسليمان أن الهدف الأسمى لهذه الحملة هي الحفاظ على جمال المنتزه، وجعله نظيفا ومثالا يحتذى به، و فرصة لتوعية الساكنة و الزوار بضرورة وضع النفايات والمخلفات في الأماكن المخصصة لها. كما ركز على أهمية القيام بمثل هذه الحملات التوعوية للتحسيس بأهمية الحفاظ على نظافة المنتزه كفضاء غابوي يعود تاريخه إلى حقبة الاستعمار الفرنسي للمنطقة، وإيمانا منه بالحفاظ على الموروث الثقافي للمدينة والأماكن السياحية والطابع البيئي النظيف الذي يساهم في جلب الزوار. كما تقدم نيابة على كل أعضاء المكتب الإقليمي للهيئة ببنسليمان بشكر كل من ساهم في نجاح هذه الحملة من أعضاء و شباب، و عمال شركة تدبير النفايات أوزون واعضاء الجمعية و الهيئة الذين بذلوا جهدا كبيرا في هذه الحملة.

أوسمة : , , , , , , ,