اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 4:00 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 8:21 صباحًا

مجلس الجهة يواصل دعم الجماعات بالشاحنات الصهريجية وحافلات النقل المدرسي.

مولاي ادريس بودجاج –

أشرف السيد يوسف أمنزو نائب رئيس الجهة، رفقة رئيس جماعة حصيا باقليم تنغير يوم الاثنين 11فبراير 2019 على تسليم شاحنة صهريجية و حافلات نقل مدرسي لجماعة حصيا بحضور الآنسة رشيدة إنكي عضو المجلس والسيد قائد المنطقة والسادة أعضاء المجلس الجماعي لحصيا وبعض الفعليات المدنية.

وقد أعرب رئيس المجلس الجماعي بهذه المناسبة عن تثمينه لجهود الجهة في التعاون مع الجماعات التي تعاني من مشاكل الماء الشروب في بعض قصورها وتجمعاتها السكنية المتضررة من نقص الماء، وكذا في دعم النقل المدرسي لفائدة الأطفال من أجل محاربة الهدر المدرسي ودعم جهود الوزارة في خدمة مشروع مدرسة النجاح ، معبرا عن استعداد جماعة احصيا التام لتعاون مع المجلس الجهوي في خدمة الصالح العام.

أوسمة : , , , , ,