اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:40 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الجمعة 15 فبراير 2019 - 9:17 صباحًا

أغبالو و بومية – العامل الجديد يشن أول حملة على مقاهي الشيشة و محلات القمار بالمنطقة 

مولاي ادريس بودجاج –

قامت السلطة المحلية بأغبالوا معززة بعناصر الدرك  الملكي بحملة تمشيطية واسعية، استهدفت محلات و مقاهي عرفت بمزاولة أنشطة محرمة و غير مشروعة، من قبيل لعب القمار و تدخين الشيشا و بيع مستلزماتها، و كذا الاتجار في أدوية غير مرخص لها في أماكن غير مسموح لها بذلك. العملية التي تعتبر الأولى من نوعها منذ قدوم عامل الإقليم الجديد السيد مصطفى النوحي، حيث عرفت مدينة ” بومية ” نفس الحملة بتاريخ 12 فبراير 2019 ، رغبة من السيد العامل في تطهير المنطقة من ترويج السموم و التشجيع على لعب القمار، و الحد من أنشطة المحلات المشبوهة.

هذا، و تؤكد مصادرنا المقربة من عين المكان أن السيد مصطفى النوحي سيشن حملة جديدة مماثلة بمدينة ميدلت عاصمة الإقليم، ليوسع حملاته التمشيطية الهادفة لتطهير المنطقة ككل.

أوسمة : , , , , , , ,