اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 3:52 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الإثنين 18 فبراير 2019 - 8:44 صباحًا

جهة درعة تافيلالت تعزز جاذبيتها السياحية نحو السوق الأمريكية – ورزازات تدشن هذه الدينامية الجديدة

مولاي ادريس بودجاج –

في خطوة تسويقية نوعية لجهة درعة تافيلالت كوجهة سياحية ذات خصوصيات ثقافية وطبيعية متميزة، استقبلت ورزازات يوم أمس السبت 17 فبراير 2019  وفدا يتكون من 25 فاعلا في قطاع السياحة يمثلون وكالات الأسفار في الولايات المتحدة الأمريكية برئاسة السيدة Margie Jordan نائبة رئيس المنظمة التي تضم حوالي 1700 وكالة أسفار .

الوفد عقد لقاءات ومباحثات مع الفاعلين المهنيين والمؤسساتيين في قطاع السياحة ووقع عقود تسويق لهذه الوجهة، كما قام بزيارة قصبة تاوريرت وقصبة آيت بنحدو التي تشكل مواقع سياحية ذات قيمة عالمية وثروة من ثروات السياحة الثقافية والطبيعية بجهة درعة تافيلالت.

أوسمة : , , , , , , , , ,