اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 3:48 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الخميس 21 فبراير 2019 - 9:11 مساءً

المجلس الجماعي لسلا يختتم أشغال دورته العادية لشهر فبراير 2019

ترأس السيد جامع المعتصم، رئيس المجلس الجماعي لسلا ، يوم الثلاثاء 19 فبراير 2019 على الساعة الثالثة بعد الزوال بالقاعة الكبرى للجماعة بباب بوحاجة، أشغال الجلسة الثانية من الدورة العادية لشهر فبراير 2019 للمجلس الجماعي، وذلك بحضور أعضاء المجلس وممثل السلطة المحلية وعدد من موظفي الجماعة ومجموعة من المواطنين.

وبعد إعلانه عن افتتاح الجلسة ، أعطى السيد الرئيس، الكلمة لكاتب المجلس السيد الجيلالي السين لتلاوة النقط المتبقية ضمن جدول أعمال الدورة.
بعدها شرع المجلس في المناقشة والتداول بشأن النقط المعروضة ، حيث تمت الموافقة عليها بالإجماع و يتعلق الأمر ب:

1- الموافقة على اتـــفــــاقية شــــراكة تتعلق بتأهيل المداخل إلى الطريق السيار لمدينتي الرباط وسلا.

3- الموافقة على إدخال تعديل على برنامج الحساب الخصوصي لحي مولاي اسماعيل بفتح باب خاص بنفقة التعويض عن نزع ملكية بقعة أرضية.

4- الموافقة على دفتر الشروط والتحملات الخاص بإيواء الباعة المتواجدين بسوق الصالحين بمقاطعة تابريكت، بمحلات السوق المركزي لسوق الصالحين عن طريق الكراء، وذلك وفقا لتقديرات اللجنة الإدارية للتقييم.

5- الموافقة على تعديل دفتر الشروط والتحملات الخاص بكراء المحلات والأبساط والمطاحن بسوق الحبوب والقطاني الكائن بمحاذاة سوق الجملة للخضر و الفواكه بسلا.

7- الموافقة على تخطيط حدود الطرق العامة لتوسيع الطريق الوطنية رقم 6 RN N°(طريق مكناس) من مدارة المطار الدولي الرباط-سلا إلى غاية مدخل الطريق السيار، وبتعيين العقارات المراد نزع ملكيتها لهذه الغاية وبالاحتلال المؤقت، وذلك وفقا لتقديرات اللجنة الإدارية للتقييم.

8- الموافقة على وضع البناية، موضوع الملك المسمى “بساتين سلا 2-50” ذات الرسم العقاري عدد 49658/58، الكائنة بمقاطعة لعيايدة، البالغة مساحتها 384 م2 في ملكية جماعة سلا، رهن إشارة وزارة الشباب والرياضة لاستغلالها كدار للشباب.

في حين تم تأجيل البث في نقطتين إلى دورة لاحقة؛ و يتعلق الأمر ب:

2- الموافقة على ملحق اتفاقية شراكة من أجل إنجاز منطقة للأنشطة الاقتصادية والخدماتية الواقعة على شارع الزربية بمقاطعة احصين، يخصص جزء منها لإيواء محلات الأنشطة الحرفية المتواجدة في البقعة الأرضية موضوع الرسم العقاري عدد TF66612 الواقعة داخل مسار الطرامواي.

6- المـوافقة على الهيكل التنظيمي لإدارة جماعة سلا.

واختتمت الدورة بتلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى السدة االعالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

أوسمة : , ,