اليوم الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 3:50 صباحًا
جديد الأخبار
خاطرة كمين أمني يوقع بنصاب مراكش .. الرجاء يتجاوز فخ أولمبيك خريبكة بصعوبة بالغة جرادة : تمكن حزب التقدم والإشتراكية، من السيطرة على جميع مقاعد مكتب مجلس جماعة جرادة. إنتخاب ياسين طريقي رئيسا لمجلس جماعة مليلة إقليم بنسليمان عن حزب الإستقلال بدون منافس. سلطة الرقابة ترفع جلسة انتخاب رئيس المجلس الجماعي لفركلة العليا بحث قضائي للإشتباه في تورط شرطيين في قضية ارتشاء وابتزاز (بلاغ) وجدة : إنتخاب لبامي عبد النبي بعيوي رئيسا لجهة الشرق للولاية الثانية. عاجل.. حزب أخنوش يسحب تزكية رئاسة جماعة فركلة العليا إقليم الرشيدية من المرشح للرئاسة المسمى الزعيم موحى. وقفة احتجاجية أمام البرلمان يوم25 شتنبر الجاري شباب الريف الحسيمي ينسحب من البطولة الوطنية هواة أعضاء مكتب تسير المجلس البلدي فم الحصن جهة سوس ماسة 2021–2027. انتقاء النادي البلدي فم الحصن لكرة القدم أجود اللاعبين الشبان لتمثيل النادي في التظاهرات الرياضية بجهة سوس ماسة تصريحات رئيس جبهة القوى الديمقراطية تثير جدلا واسعا سفيان البقالي يقهر الكينيين بعقر ديارهم ويفوز بسباق 3000 متر موانع مصرع ثلاثة أشخاص غرقا في حوض مائي بإقليم برشيد.
أخر تحديث : السبت 23 فبراير 2019 - 12:06 صباحًا

” أسبوع المقاولة من تنظيم مجلس جهة بني ملال خنيفرة بشراكة مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب و الوكالة الوطنية للنهوض بالمقاولة الصغرى والمتوسطة شركاء اقتصاديين

خالد بن تبات –

في إطار استراتيجية مجلس جهة بني ملال خنيفرة لدعم المقاولات الصغرى والمتوسطة ودعم التشغيل الذاتي وتماشيا مع توجهات المكتب الجديد للاتحاد العام لمقاولات المغرب فرع بني ملال خنيفرة للنهوض بمستوى المقاولات بالجهة وكذا تطويرها لتحسين الأداء والإنتاجية والوصول إلى أسواق جديدة بالمواكبة والدعم.

سينضم مجلس الجهة بشراكة مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب فرع بني ملال خنيفرة، و الوكالة الوطنية للنهوض بالمقاولة الصغرى والمتوسطة وكذا جميع الشركاء الاقتصاديين،” أسبوع المقاولة” لجهة بني ملال خنيفرة وذلك ابتدأ من 25 فبراير2019، الذي يشمل لقاءات مباشرة وورشات وزيارات ميدانية لفائدة المقاولات بكل أقاليم الجهة، بغرض التواصل مع المقاولين بشكل مباشر من اجل اطلاعهم وتمكينهم من الاستفادة من برامج الدعم التي توفرها الوكالة و الجهة .

أوسمة : , , , , , , , , ,