اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 2:43 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : السبت 23 فبراير 2019 - 6:29 مساءً

إقليم أزيلال – الدرك الملكي يعتقل رئيس جماعة و مقاولين

خالد بن تبات –

اعتقلت عناصر الدرك الملكي يوم الخميس 21 فبراير 2019 ، رئيس الجماعة الترابية لتنانت ومعه أربعة مقاولين على خلفية قضية تبديد أموال عمومية وتزوير محاضر ، وجدير بالذكر أن الدرك الملكي هي من تكلفت بإجراء البحث وتعميقه ، تحت إشراف النيابة العامة المختصة .
وحسب بعض المصادر الإعلامية فإن  المعتقلين تم عرضهم على أنظار النيابة العامة المختصة في جرائم الأموال ، بحيث تم تسريح إثنين بكفالة مع الإحتفاظ بالآخرين ووضعهم تحت تدابير الإعتقال الإحتياطي من أجل استكمال التحقيق في المنسوب إليهم حسب  المواد (175 إلى 188 ق.م.ج) من قانون المسطرة الجنائية .

وفي انتظار المزيد من المعطيات وما أسفرت عنه مساطر المتابعة في هذه القضية التي يمكن تصنيفها ضمن تكوين عصابة من أجل تبديد أموال عمومية وارتكاب جرم التزوير الذي يعاقب عليه القانون.

أوسمة : , , , , , ,