اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 4:04 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الأربعاء 27 فبراير 2019 - 2:23 مساءً

جهة بني ملال خنيفرة – إجتماع لجنة الإشراف والمراقبة الخاصة بالوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع

خالد بن تبات –

طبقا لمقتضيات المادة 135من القانون التنظيمي 111.14 المتعلق بالجهات، ترأس بعد زوال يوم أمس الثلاثاء 26 فبراير 2019 السيد الخطيب لهبيل والي جهة بني ملال خنيفرة إلى جانب السيد ابراهيم مجاهد رئيس مجلس الجهة، أشغال اجتماع لجنة الإشراف والمراقبة الخاصة بالوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع، وقد حضر أشغال اللجنة السادة أعضاء المجلس بها، و كل من المدير العام للمصالح ومدير الوكالة والسيد مراقب الدولة والخازن المكلف بالأداء و أطر الوكالة، حيث تم استعراض حصيلة عمل الوكالة برسم سنة 2018 وبرنامج عملها برسم سنة 2019، كما تم إطلاع اللجنة على سير الأشغال بمجموع الأوراش المفتوحة في إطار برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية، وبرنامج تأهيل المراكز الصاعدة والمشاريع المندمجة المبرمجة من طرف مجلس الجهة. وقد وقفت اللجنة على أهمية تقدم الأشغال وتطور عمل الوكالة، واستحسنت مضامين تقرير الافتحاص المنجز من طرف المراقب المالي للدولة، وكذا إشارته إلى أن جهة بني ملال خنيفرة تعتبر رائدة على المستوى الوطني في تفعيل الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع وتحويل البرامج والاعتمادات المالية الموازية لها، وهو ما مكن من الرفع من نسبة الإنجاز المادي لإشعال.
وقد نوه السيد الوالي بأهمية الأوراش التي فتحتها الجهة، والتي ستمكن من تحسين مؤشرات التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالجهة، موجها عناية مدير الوكالة إلى ضرورة الرفع من وثيرة الإنجاز والاستمرار في ريادة جهة بني ملال خنيفرة على المستوى الوطني.
وقد صادقت اللجنة بالإجماع على النقط المدرجة بجدول أعمالها.

أوسمة : , , , , , ,