اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 - 6:25 صباحًا
جديد الأخبار
سجين يذبح موظفا بالسجن من الوريد إلى الوريد البوليس و السلطة في حملة تحسيسية و توعوية واسعة بالمحمدية لحث المواطنين على احترام الحجر الصحي يا لطيف – حريق بمنزل بدرب وريدة بالمحمدية في جنح الليل قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير. جماعة سيدي الحطاب تاريخ وتقاليد وأصالة ملف تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب يقبع في غرفة الإنتظار بوزارة الداخلية موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم
أخر تحديث : الخميس 4 أبريل 2019 - 8:59 مساءً

بلاغ حول اللقاء التواصلي للسيد عامل إقليم ميدلت مع الجماعات التابعة لدائرة بومية

مولاي ادريس بودجاج –

في إطار سياسة الانفتاح و التواصل مع المسؤولين على تسيير الشأن العام المحلي، حل السيد المصطفى النوحي ، عامل إقليم ميدلت ، يوم الخميس 04 أبريل 2019 ببومية ، مرفوقا بالسيد الكاتب العام للعمالة، السادة رؤساء المصالح الأمنية، السادة رؤساء المصالح الإقليمية و السادة رؤساء الأقسام بالعمالة ، لترؤس اللقاء التواصلي مع ممثلي ساكنة الجماعات الترابية التابعة لدائرة بومية : تيزي نغشو أغبالو، تونفيت ، بومية، تانوردي ،أنمزي،أكديم ،سيدي يحيى و يوسف .

في مستهل هذا اللقاء، عبر السيد العامل في كلمة ترحيبية بالحضور، عن أهمية هذ ا اللقاء الذي يسعى إلى خلق تواصل دائم مع المنتخبين باعتبارهم الساهرين على تدبير الشأن العام المحلي و لأنهم الأكثر قربا من المواطن و بالتالي الأكثر إلماما بحاجيات الساكنة فيما يخص خدمات القرب ( التشغيل، التعليم ،الصحة ،الرياضة ،الطرق….) .
كما أشار إلى ان مصالح العمالة معبأة بكل مكوناتها و باستمرار للتعاون و الشراكة مع المنتخبين بهدف تعزيز كل المجهودات في إطار الإلتقائية و الحكامة الجيدة مع المصالح الإقليمية و الجهوية.
اللقاء كان فرصة للسادة المنتخبين لطرح استفساراتهم و تساؤلاتهم بخصوص القطاعات المحورية التي تعرف خصاصا ، في حين ركز السادة رؤساء المصالح الإقليمية على المشاريع و البرامج التنموية التي تمت و التي سوف يتم إنجازها لفائدة الجماعات الترابية بدائرة بومية مبرزين أهمية الشراكة في إنجاز المشاريع التنموية و التسريع بإخراجها لحيز الوجود.
واختتم اللقاء بكلمة شكر وجهها السيد العامل للحضور، مبديا استعداده الدائم للتواصل مع ساكنة الإقليم من خلال منتخبيها، خدمة لرعايا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

أوسمة : , , , , ,