اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 6:10 صباحًا
جديد الأخبار
سجين يذبح موظفا بالسجن من الوريد إلى الوريد البوليس و السلطة في حملة تحسيسية و توعوية واسعة بالمحمدية لحث المواطنين على احترام الحجر الصحي يا لطيف – حريق بمنزل بدرب وريدة بالمحمدية في جنح الليل قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير. جماعة سيدي الحطاب تاريخ وتقاليد وأصالة ملف تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب يقبع في غرفة الإنتظار بوزارة الداخلية موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم
أخر تحديث : الخميس 11 أبريل 2019 - 7:52 مساءً

الفقيه بن صالح – حفل افتتاح فعاليات مهرجان ألف فرس وفرس في نسخته 16

خالد بن تبات –

أقيم حفل الافتتاح الرسمي للمهرجان الدولي للفقيه بن صالح ” ألف فرس و فرس ” في نسخته 16 الذي ينظم من طرف المجلس البلدي للمدينة، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بساحة محمد السادس، مساء يوم أمس الأربعاء 10 أبريل 2019، بحضور وزير الشباب و الرياضة، و وزير التنمية القروية، و والي جهة بني ملال خنيفرة، و عامل إقليم الفقيه بن صالح، و رئيس المجلس الإقليمي، و رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، و رئيس المجلس البلدي للفقيه بن صالح محمد موبديع ، و القائد الجهوي لدرك الملكي، و والي الأمن الجهوي و السلطات المحلية، بالإضافة إلى ضيف الشرف سفير دولة السنيغال بالرباط.

إنطلق الحفل بالنشيد الوطني، ألقى بعدها السيد محمد مبديع رئيس المجلس البلدي بصفته مديرا للمهرجان كلمة ترحيبة للحضور، كما أثنى على عاهل البلاد على المساندة والدعم القوي، وأشار أيضا إلى العلاقة القوية التي تجمع المغرب والاتحاد الإفريقي، منوها بالعلاقة المثينة و الراسخة التي تجمع المغرب بدولة السنيغال الشقيقة الحاضرة لمراسيم الاحتفال، كما أكد من خلال كلمته على أمله في النهوض بأوضاع المدينة إلى الأفضل .
وأخد الكلمة ضيف شرف هذه الدورة سفير السنيغال، مشيرا إلى أن السنيغال والمغرب تربطهما علاقة قوية منذ الدولة المرابطية، مؤكدا بأن صاحب الجلالة الملك محمد السادس يعمل على تعزيز هذه العلاقة خلال السنوات الأخيرة.
هذا، و تم إطلاق أسراب من الحمام، تعبيرا عن السلام،
كما استأنف الحفل بعروض فنية لمجموعة من الفرق الموسيقية، بمشاركة مجموعة فنية من السينغال الشقيقة كضيف شرف، حيث لاقت استحسان الجميع.

أوسمة : , , , , , ,