اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 - 1:48 مساءً
جديد الأخبار
وفاة الفنانة زهور المعمري بالرباط يحافظ المغرب على اكتفائه الذاتي من الأطعمة عالية الاستهلاك أبطال نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى يتألقون بالملتقى الفيدرالي بالرباط . إشكالية غياب ملاعب القرب تعاد إلى الواجهة بمنطقة امزوضة والمنتخبون يتسابقون في حملات انتخابية سابقة لآوانها… قائد بالمحمدية يتعرض للتعنيف وتمزيق لباسه الوظيفي ورشق سيارته بالحجارة القصر الكبير : ارتفاع ثمن تذكرة السفر بمحطة الحافلات تثير غضب المسافرين السفير الإسرائيلي يصل إلى المغرب، ويعيد فتح مكتب الاتصال بعد تطبيع العلاقات بين المغرب وإسرائيل. الجمعيات الرياضية بمدينة مرتيل تنظم وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة المضيق الفنيدق أساتذة التعاقد يعودون للاحتجاج بالدارالبيضاء و إنزكان عملاق الشقق الفندقية السنغافورية “أسكوت” يفتتح متجراً في المغرب مظاهرة ضد مشروع قانون “الأمن الشامل” فصل عاملي الصحة في فرنسا المحمدية – إصابة الكاتب العام للنقابة الوطنية للتعليم بفيروس كورونا يجبره مؤقتا على ترك ساحة النضال. القصر الكبير – تعزية في وفاة والد الصديق ” جمال عتو “. ݣرݣارات: المغرب ينفي أخبار البوليساريو الكاذبة يا ربي السلامة – شاب يتعرض لهجوم بأسلحة بيضاء بعد صراع حول الإرث وزان:شاب يلقي بنفسه من سطح المنزل
أخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 6:32 مساءً

جمعية مسار للتنمية القروية تخلق حدثا رياضيا متميزا على مستوى جماعة الزيايدة

عبد الله اجغالف –
أعطت جماعة الزيايدة التابعة ترابيا لعمالة بنسليمان يوم أمس الأحد 26 مايو 2019 انطلاقة دوري رمضان الرياضي في كرة القدم  بدوار اولاد اسعادة، و الذي سهرت على تنظيمه جمعية مسار للتنمية القروية النشيطة بجماعة الزيايدة، حيث نجحت في الإعداد و التنظيم و على عدة مستويات.
هذا، و حضر السيد مصطفى الهشومي رئيس جماعة الزيايدة إلى جانب رؤساء بعض الأقسام و المصالح، و فعاليات المجتمع المدني، و عددا كبيرا من شباب الجماعة، العاشقين للرياضة و لكرة القدم خاصة، أتوا لمتابعة المباريات المبرمجة التي تضم حوالي 100 مشارك شاب ينتمون للجماعة الترابية الزيايدة.
وقد خلفت زيارة السيد رئيس الجماعة انطباعا جيدا وحماسة لدى المشاركين، كما ألقى السيد رئيس الجمعية الحاضنة للحدث الرياضي كلمة مقتضبة شكر فيها كل أعضاء مكتب الجمعية وكل المساعدين من لاعبين ومتعاطفين لنجاح هذا الدوري الرياضي في نسخته الأولى.
كما وجه رئيس الجمعية السيد نورالدين السعداني نصائح متميزة للمشاركين من خلال الالتزام بالروح الرياضية وروح التسامح، وتقديم عروض تليق بشباب المنطقة.
وقد عرف حفل الافتتاح عزف النشيد الوطني المغربي، مما خلف إحساسا عميقا وحماسة في نفوس اللاعبين، و أخذت عدة صور تذكارية لهذا النشاط.

أوسمة : , , , , ,