اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 10:54 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 6:32 مساءً

جمعية مسار للتنمية القروية تخلق حدثا رياضيا متميزا على مستوى جماعة الزيايدة

عبد الله اجغالف –
أعطت جماعة الزيايدة التابعة ترابيا لعمالة بنسليمان يوم أمس الأحد 26 مايو 2019 انطلاقة دوري رمضان الرياضي في كرة القدم  بدوار اولاد اسعادة، و الذي سهرت على تنظيمه جمعية مسار للتنمية القروية النشيطة بجماعة الزيايدة، حيث نجحت في الإعداد و التنظيم و على عدة مستويات.
هذا، و حضر السيد مصطفى الهشومي رئيس جماعة الزيايدة إلى جانب رؤساء بعض الأقسام و المصالح، و فعاليات المجتمع المدني، و عددا كبيرا من شباب الجماعة، العاشقين للرياضة و لكرة القدم خاصة، أتوا لمتابعة المباريات المبرمجة التي تضم حوالي 100 مشارك شاب ينتمون للجماعة الترابية الزيايدة.
وقد خلفت زيارة السيد رئيس الجماعة انطباعا جيدا وحماسة لدى المشاركين، كما ألقى السيد رئيس الجمعية الحاضنة للحدث الرياضي كلمة مقتضبة شكر فيها كل أعضاء مكتب الجمعية وكل المساعدين من لاعبين ومتعاطفين لنجاح هذا الدوري الرياضي في نسخته الأولى.
كما وجه رئيس الجمعية السيد نورالدين السعداني نصائح متميزة للمشاركين من خلال الالتزام بالروح الرياضية وروح التسامح، وتقديم عروض تليق بشباب المنطقة.
وقد عرف حفل الافتتاح عزف النشيد الوطني المغربي، مما خلف إحساسا عميقا وحماسة في نفوس اللاعبين، و أخذت عدة صور تذكارية لهذا النشاط.

أوسمة : , , , , ,