اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020 - 11:20 صباحًا
جديد الأخبار
الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية في تجمع إعدادي بمركب محمد السادس بالمعمورة إنقطاع الكهرباء بمدينة القصر الكبير يوم الأحد المقبل. جمهورية غينيا بيساو و بوركينا فاسو يوجهان صفعة جديدة للبوليساريو بعد فتحهما لقنصليات عامة بالداخلة الإدارة الأمريكية تثبت اعتراف ترامب بسيادة المغرب على الصحراء بعد فوزه في الإنتخابات الرئاسية ! إيمان صبير رئيسة المجلس الجماعي بالمحمدية في OUT بعد القضاء بعزلها من طرف محكمة النقض مملكة البحرين تجدد دعمها للوحدة الترابية للمغرب وسيادته على صحرائه الولايات المتحدة الأميركية – وفاة شابة مغربية بعد تعرضها لهجوم مسلح رميا بالرصاص عاجل – بلاغ للديوان الملكي
أخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2019 - 6:44 مساءً

رئيس جماعة مرتيل يشارك جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي و أعوان الجماعة حفلها السنوي

رشيد بوعودة –

شارك رئيس جماعة مرتيل السيد هشام بوعنان مساء يوم الاثنين 8 يوليوز 2019 رفقة باشا مدينة مرتيل و نواب الرئيس و مستشاري المجلس الجماعي و مدير المصالح الجماعية و أطر و موظفي الجماعة، في الحفل السنوي المنظم من طرف جمعية الأعمال الاجتماعية لأعوان و موظفي جماعة مرتيل.
و قد تم من خلال هذا التقليد السنوي، تكريم مجموعة من موظفي الجماعة الذين استوفوا السن القانوني للتقاعد بعد قضائهم سنوات في خدمة الجماعة كما تم الاحتفال بالموظفة التي أكرمها الله بزيارة بيت الله الحرام و أداء مناسك الحج هذه السنة ان شاء الله بدعم من الجمعية.
و في كلمته، عبر رئيس الجماعة عن سروره بالتواجد بين الموظفين معتبرا أن هذا النوع من الأنشطة هو دليل على الوفاء و العرفان الذي تحييه كل من الجماعة و مجلسها و جمعية الأعمال الاجتماعية. و أعرب أيضا عن تقديره و محبته لكل الموظفين الذين تفانوا في خدمة الصالح العام بالجماعة. و اكد ان المجلس الجماعي يتطلع الى ارساء تقليد حضاري، يكون فيه الاحتفاء بأهل الفضل، و العرفان بحق السابقين واجبا لا مناص من تأديته و نهجا لابد من مواصلته و ترسيخه.
و في ختام كلمته، قدم السيد الرئيس الشكر للمتقاعدين على ما كابدوه من صعاب و مشاق من أجل تحقيق الغايات و الأهداف الادارية النبيلة متمنيا لهم السعادة و طول العمر.
و قد عرف الحفل تقديم شواهد تقديرية للموظفين المتقاعدين من طرف جمعية الأعمال الاجتماعية قدمها لهم رئيس الجماعة و باشا مدينة مرتيل و أعضاء المكتب المسير للمجلس الجماعي ليختم الحفل بحفلة شاي على شرف الحضور.

أوسمة : , , , , ,