اليوم الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 10:01 مساءً
جديد الأخبار
الحلقة 25 من برنامج الحكام مسيرة ومسار قضاة كرة القدم، حكم الأسبوع ” محمد مسعادي “. الملعب البلدي تملالت : انتصار ساحق لفريق أمل تملالت على فريق نجوم واحة سيدي ابراهيم ملعب الويدان مراكش : إنتصار ساحق لفريق النادي الرياضي قصبة تملالت على نظيره فريق نادي الرجاء الجديدي جمعية حكام تطوان لكرة القدم تنظم بشراكة مع الجمعيات الرياضية لقاء تواصلي حول موضوع مستجدات قانون كرة القدم مراسيم الإنصات للخطاب الملكي من مدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة المقدسات خط أحمر تحليل وتجريب الوضعية المنطقية ولاية أمن طنجة تطيح بمبحوث عنه موضوع 8 مذكرات بحث لتورطه في الاتجار بالمخدرات وزير التربية الوطنية وعامل إقليم الحسيمة يتفقدان الوعاء العقاري لمشروع جامعة الحسيمة التريبورتور مصيبة أم حل لأزمة النقل بعيدا عن السلامة و روح المسؤولية؟؟؟ الرصاص يلعلع في سماء قلعة السراغنة لإيقاف مبحوث عنه متابع بالاغتصاب الاختطاف الحساني فاطمة تخلف إلياس العماري على رأس جهة طنجة تطوان سعيدة لحميدي ممثلة عصبة تانسيفت الحوز قلعة السراغنة تملالت ومشاركتها في مع المنتخب المغربي للكيك بوكسينغ في بطولة العالم بدولة البوسنة والهرسك النادي الرياضي قصبة تملالت في مواجهة فريق اتحاد الفقيه بنصالح بملعب الويدان مراكش تنتهي بالتعادل 1#1. خلية “داعش” .. “البسيج” يوقف العنصر السابع بدوار “المكانسة” بالبيضاء جمعية الحياة بمرتيل تنظم ندوة وطنية تحت عنوان دور المجلس الأعلى للحسابات في تجويد التدبير العمومي
أخر تحديث : الجمعة 12 يوليو 2019 - 11:40 مساءً

عامل إقليم الحسيمة يشرف على انطلاق منصة الشباب المقاول

فكري ولد علي –
في إطار تفعيل المرحلة الثالثة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية برسم سنوات 2019-2023، المحور المتعلق بتحسين الدخل والادماج الاقتصادي للشباب، أشرف عامل إقليم الحسيمة، مساء يوم الخميس 11 يوليوز 2019، في لقاء تواصلي حضره ما يزيد عن 400 شاب وشابة، على إعطاء الانطلاقة الرسمية لبرنامج الإدماج الاقتصادي للشباب الدي خصص له مبلغ يفوق 9 مليون درهم وأحدثت له منصة خاصة لمواكبة وتقديم الدعم للشباب الراغب في خلق مشروع مذر للدخل عن الشغل. ويستهدف هذا البرنامج الشباب الذي تتراوح أعماره ما بين 18 و 35 سنة حاملي المشاريع.

وقد تم خلق فضاء خاص لمواكبة مشاريع هؤلاء الشباب بمركز الاستثمار بالحسيمة في انتظار بناء مقر مخصص لهم والدي سيتم الإعلان عن صفقته في الأسابيع القليلة المقبلة سيكون بمثابة فضاء للاستقبال والتوجيه بهدف مصاحبتهم في مشاريعهم المهنية وتنمية الحس المقاولاتي لديهم، وتقديم كل أشكال الدعم المادي والمعنوي لإخراج مشاريعهم لحيز الوجود.

أوسمة : , , , ,