اليوم الأربعاء 12 مايو 2021 - 1:49 مساءً
جديد الأخبار
في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة أدامكم الله في خدمة الوطن ملكا وشعبا مسلسل ”بنات العساس” يتصدر نسب المشاهدة على القناة الأولى الرباط : وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج تصدر بلاغا بخصوص الاحداث التي وقعت بالقدس الشريف  الصويرة على أتم الاستعداد و تنتظر قرار تحرير الحركة الجوية بغية إعادة تدوير عجلة السياحة بالمدينة.  وجدة: الشرطة القضائية تتمكن من القبض على شبكة إجرامية تنشط في تزييف علامات تجارية (بلاغ DGSN) عيد الفطر ومشاكل التنقل وحالة الطوارىء بين الفرحة والاكراهات المملكة المغربية تابعت بقلق بالغ الأحداث في القدس الشريف وفي المسجد الأقصى (بلاغ) وزارة الصحة تقرر توسيع عملية التلقيح الوطنية لتشمل المواطنين والمواطنات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 50و 55 سنة ( بلاغ) المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن.
أخر تحديث : الجمعة 23 أغسطس 2019 - 6:01 مساءً

كلمة السيد الوالي الخطيب لهبيل، أثناء حفل تنصيب رجال السلطة ببني ملال

” يسعدني أن أرحب بكم في هذا اللقاء الذي يعقد بمناسبة حفل تنصيب السادة رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بهذا الإقليم في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية في صفوف هيئة رجال السلطة يوم فاتح غشت 2019 والتي تندرج في إطار تنزيل التوجيهات الملكية السامية الداعية إلى تدشين مسار الإنتقال المتدرج ” من نموذج الوظيفة العمومية قائم على تدبير المسارات، إلى نموذج جديد مبني على تدبير الكفاءات.”

وقد أسست وزارة الداخلية من خلال الحركة الإنتقالية الجديدة لتجربة فريدة من نوعها في منظومة الوظيفة العمومية، تتمثل في تنزيل نظام جديد ومتكامل لتقييم نجاعة أداء رجل السلطة من خلال وضع مسطرة للتقييم الشامل، قوامها المردودية والكفاءة بمقاربة أكثر موضوعية تجعل من المواطن محورا في تقييم الأداء.

واستندت هذه الآلية إلى لجان مركزية عهد إليها القيام بزيارات ميدانية لمقر عمل رجل السلطة، لإجراء مقابلات شفوية مع ممثل مختلف الفاعلين الذين لهم صلة بمحيطه المهني، من رؤساء تسلسليين، مرؤوسين ومسؤولين محليين على المصالح الأمنية والخارجية بل امتدت إلى شرائح واسعة من المواطنين، من مرتفقين، فاعلين جمعويين، اقتصاديين ومنتخبين.

ولا يفوتني بهذه المناسبة أن أتوجه بالشكر للسادة رجال السلطة الذين تم تعيينهم بأقاليم وعمالات أخرى، بعدما أدوا واجبهم بالنفوذ الترابي لهذا الإقليم، طالبا منهم أن يضاعفوا المجهودات خدمة لهذا الوطن العزيز وللمواطنين تنفيذا للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك مـحمد السادس نصره الله وأيده، وأن يظلوا كما عهدناهم حرصين على أداء مهامهم بنفس المسؤولية ونكران للذات.

وقد شملت هذه الحركة الانتقالية 12 رجل سلطة يمثلون حوالي 43% من مجموع أفراد الهيئة العاملة بالإدارة الترابية بهذا الاقليم.

وفي بداية هذا المناسبة عبر والي الجهة عن أسفه الشديد لوفاة القائد – خالد البوشريفي،
الذي وافته المنية على إثر حادثة سير يوم 17/08/2019 بمدخل مدينة مراكش، بعدما تم تعيينه مؤخرا قائدا لقيادة فم العنصر. والفقيد من مواليد 1978 باوطاط الحاج، إقليم بولما ن، متزوج.
وقد تمت قراءة الفاتحة على روح الراحل، كما دعا له الجميع بالرحمة والمغفرة .

أوسمة : , , , , ,