اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 - 5:32 صباحًا
جديد الأخبار
سجين يذبح موظفا بالسجن من الوريد إلى الوريد البوليس و السلطة في حملة تحسيسية و توعوية واسعة بالمحمدية لحث المواطنين على احترام الحجر الصحي يا لطيف – حريق بمنزل بدرب وريدة بالمحمدية في جنح الليل قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير. جماعة سيدي الحطاب تاريخ وتقاليد وأصالة ملف تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب يقبع في غرفة الإنتظار بوزارة الداخلية موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم
أخر تحديث : الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 8:51 صباحًا

رؤساء الجماعات الترابية بعمالة المضيق الفنيدق تقطع علاقتها بأمانديس بسبب مديرها بتطوان

رشيد بوعودة –
وجه رؤساء الجماعات الترابية للمضيق والفنيدق والعليين وبليونش إضافة إلى رئيس مجلس العمالة، شكاية إلى والي جهة طنجة تطوان الحسيمة يشتكون فيها مما اعتبروه تصرفات لا مسؤولة لمدير شركة أمانديس بالنيابة بتطوان.

وجاء في المراسلة / الشكاية التي توصلت شمال بوست بنسخة منها، أن شركة أمانديس المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء، قد أقدمت يوم 10 شتنبر الماضي على قطع تزويد مقر جماعتي الفنيدق وبليونش بالكهرباء، الشيء الذي أدى إلى شل العمل في الادارات الحيوية وتعطيل مصالح المواطنين بعدما كان العمل يسير بشكل عادي ومنتظم.

وأضافت الشكاية أنه وفي إطار البحث عن حلول ودية وقانونية ومسطرية لتجاوز المشكل، توجه كل من رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق ورئيسي جماعتي الفنيدق وبليونش، إلى مكتب مدير الشركة بمقرها الكائن بحي الولاية بتطوان، بعد دعوتهم لعقد اجتماع حول الموضوع، إلا أنهم فوجؤوا برفض مدير الشركة بالنيابة استقبالهم، الشيء الذي اعتبروه تصرفا غير مسؤول وغير أخلاقي ولا يمت بأي صلة لأخلاقيات المرفق العام، مؤكدين أن المدير كان يفترض فيه أن يكون مبادرا إلى الاتصال وقادرا على تحمل المسؤولية ومبدعا في إيجاد الحلول للمشاكل التي يمكن أن تطرح.

وأمام هذه الواقعة التمس رؤساء جماعات الفنيدق والمضيق والعليين وبليونش إضافة إلى رئيس مجلس العمالة، من والي الجهة فتح تحقيق في الواقعة وحث مدير شركة أمانديس بالنيابة إلى تقديم اعتذار رسمي للرؤساء، مؤكدين أنهم قرروا رفض أي تعامل أو تعاون مع شركة أمانديس في ظل تواجد المدير بالنيابة

الحالي.

 

أوسمة : , , , , ,