اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:44 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الخميس 23 أغسطس 2018 - 1:23 صباحًا

المحمدية – متابعة شخصين بتهمة الاختطاف و الاحتجاز و طلب فدية

أبو رضى –

أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمحمدية شقيقين بتهمة الاختطاف و الاحتجاز و الابتزاز من أجل الحصول على فدية من أجل إطلاق المختطف، حيث نصبت عناصر الدرك كمينا للمتهمين بعد تقديم سيدة لشكاية مباشرة، مفادها أن أحد أقارب زوجها قد تلقى مكالمة مجهولة يطالب من خلالها منحهم فدية مالية من أجل إطلاق زوجها المحتجز لديهم، دون إبلاغ عناصر الدرك الملكي.

إنطلاقا من هذه المعطيات تم نصب كمين للمتهمين، ليتم توقيفهم بإحدى” الكراجات ” بالمشروع التابع ترابيا لجماعة بني يخلف التابعة ترابيا لعمالة المحمدية و قد تم تكبيل الرهينة بحبال متينة في انتظار وصول الأموال المطالب بها، فتم الاستماع لهما و تحرير محاضر الضابطة القضائية، و إحالتهم على محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء.

أوسمة : , , , , ,