اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 7:26 مساءً
جديد الأخبار
واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه
أخر تحديث : الخميس 23 أغسطس 2018 - 10:27 صباحًا

من وراء اقبار فرحة العيد لساكنة القصر الكبير؟؟؟

مهدي السباعي –
مابين توضيح المجلس الجماعي للقصر الكبير ومابين بيان المجلس الجماعي واحتجاج الساكنة عن انقطاع الماء الصالح للشرب هناك خيوط متشابكة لم يعرفها المواطن الزبون العادي …..
هناك مجلس إداري و الرئيس الفعلي له عامل صاحب الجلالة على الإقليم السيد المحترم مصطفى النوحي، كذلك هناك المدير العام للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء وتطهير السائل بإقليم العرائش وكذلك المهندس المسؤول عن مداومة عطلة العيد.
من ساند المواطن في محنته ؟؟؟
لايظهر لي شخصيا سوى رئيس الجماعة الحضرية للقصر الكبير وبعض الإخوة في الإعلام المحلي والوطني، هم من كانوا وراء التتبع والتأطير والمطالبة بحل عاجل لهاته الأزمة الكارثة الغير الطبيعية .
قرأت بعض التدوينات من بينها لعضو المجلس الجماعي وعضو جهة طنجة تطوان الحسيمة يرد الانقطاع لعدم أداء الوكالة المستقلة إلى المكتب الوطني المزود للماء، إلا أن هناك نفي قاطع من طرف مندوب الإدارة بالقصر الكبير.
إذا كانت الانقطاعات المتتالية للماء أسبابها مازالت مجهولة، فعلى الجهات المعنية فتح تحقيق نزيه وشفاف للوقوف على معاناة الساكنة، ومن كان وراء إقبار فرحتها بعيد الأضحى المبارك .؟؟؟؟؟
ألاحظ غياب المؤسسة المنتخبة الإقليمية عن هاته المعضلة ورئيسها، كما يتبين أن رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة لايعرف اقليم العرائش وساكنته في المصائب الاستعجالية .
نعرف ان الهيكل الاداري والتقني للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء وتطهير السائل له لجنة تحدث كل عطلة عيد الاضحى من هو المسؤول الرئيسي لهذا الاسبوع ولماذا لم يكلف نفسه اعلان عن الانقطاع حتى يتسنى للساكنة تفعيل الاحتياط الواجب نظرا لما هو مطلوب كمن مادة الماء وارتفاع ذرجة الحرارة وعملية نحر الاضحية ؟
كما نلاحظ غياب جميع البرلمانيين عن ساكنة القصر الكبير الا واحد يعيش ويتعايش مع معاناتهم لانه حتى هو انقطع عن منزله الماء .
مطالبنا هو فتح تحقيق عاجل من طرف مديرية الوكالات المستقلة للماء والكهرباء بوزارة الداخلية وعامل صاحب الجلالة على الاقليم العرائش حتى يتم انصاف ساكنة المدينة المجاهدة .

أوسمة : , , , , , ,