اليوم الإثنين 17 يناير 2022 - 8:12 مساءً
جديد الأخبار
الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل، المنتخب المغربي يتخطى عقبة جزر القمر بثنائية و يعبر للدور الثاني من كأس إفريقيا للأمم كأس أمم إفريقيا : المنتخب الوطني يقهر جزر القمر بثنائية و يضمن بطاقة التأهل للدور الثمن نهائي الجميل عظيم و العرفان واجب ” رسالة شكر إلى الأستاذة : عائشة أيت سعيد أعلي.
أخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2020 - 12:36 صباحًا

مصالح الدرك الملكي بالمحمدية تتمكن من إيقاف ثلاتة أشخاص يشتبه تورطهم في الاتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة

كشفت مصادرنا المطلعة أنه في إطار الحملات التمشيطية التطهيرة الواسعة والشاملة التي تقوم بها مصالح الدرك الملكي الفتح 1 التابعة للقيادة الجهوية بالمحمدية والتي على إثرها إيقاف مجموعة كبيرة من تجار الممنوعات والأقراص المهلوسة والمشروبات الكحولية في الأواني الأخيرة،خصوصا في فترة الحجر الصحي بذات المركز وذلك بتعليمات القائد الجهوي للقيادة الجهوية بالمحمدية وتحت الإشراف الفعلي لقائد مركز الدرك الملكي بالفتح 1 ومساعديه، حيث تمكن مؤخرا من مداهمة عدة أوكار تجار المخدرات وإيقاف مجموعة من المروجين والخارجين على القانون.

وفي المقابل وإستنادا لمصادر الجريدة أن عناصر مركز الدرك الملكي بالفتح 1 تمكنت من إيقاف وإعتقال تلاتة أشخاص كانو على متن سيارة خفيفة ذات ترقيم بالخارج على مستوى ديار العالية وذلك مساء يوم الجمعة 26 يونيو 2020 أحدهم معروف بسوابقه العدلية والثاني وافد من الديار الإيطالية دخل للمغرب قبل فرض حالة الطوارئ الصحية التي فرضتها السلطات العمومية ،واثناء قيام مصالح العناصر الدركية بالدوريات كما هو معتاد ومتداول بين الجهاز وإحساس بالمسؤولية الملقاة على عاتقها من أجل محابة الجريمة بشتى أنواعها وتلاوينها ومكافحة ظاهرة المخدرات وخاصة الأقراص المهلوسة ومن خلال إستقراء الدور المنوط بها خلال تواجدها بديار العالية حينما لفت إنتباهها المشتبه بهم والمشكوك في تواجدهم في إحدى الأزقة حيث توجهت عناصر الدرك الملكي على وجه السرعة صوب تواجد المشتبه بهم وفور إحساسهم بالخطر حاولا الفرار والإفلات من قبضة الدرك الملكي لكن حنكة ويقضة العناصر الدركية حالت دون دالك وحيث أسفر التفتيش عن حجز كمية مهمة من الأقراص المهلوسة والمخدرات بالإضافة إلى هواتف نقالة وسكين من الحجم الكبير ومبلغ مالى متحصل عليه من المبيعات، هذا وقد ثم إقتياد الموقوفين صوب مركز الدرك الملكي بعد استشارة النيابة العامة ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحث إشرافها في إنتظار تقدبمهم للعدالة حسب صك الإتهام.

أوسمة : , , , , , , , ,