اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 2:04 مساءً
أخر تحديث : الأحد 30 أغسطس 2020 - 3:12 مساءً

المحمدية – منع الزميل يوسف عباضلة من القيام بعمله من طرف اللجنة الوهمية لفراشة ساحة مالي و تعرضه للتضييق و التنكيل و الهجوم

أبو رضى –

على إثر المواد الإعلامية المستمرة التي استهدفت كشف الخروقات الواضحة المرتكبة من طرف اللجنة الوهمية التي نصبت نفسها الناطق الرسمي لفراشة مالي. و بعد الحوارات المسترسلة للموقع مع ” الفراشة ” الذين تم إقصاؤهم و استهدافهم بدون وجه حق. حاولت بعض العناصر المنتمية للجنة الوهمية مهاجمة المراسل الصحفي المعتمد من طرف موقع المغرب الحر و عضو الهيئة الوطنية للصحافة و الإعلام الزميل يوسف عباضلة. و مورست ضده أساليب الترهيب و الاعتداء اللفضي و الجسدي أمام الملأ. محاولة من اللجنة إخراص الصحافة النزيهة التي لم تستجب لدعوات بيع الذمم. حيث حارب المغرب الحر كل الأساليب الديكتاتورية التي مارستها هذه اللجنة الغير معترف بها ضد الباعة المتجولين القدامى بساحة مالي. و الذين يعتبرون بقوة القانون هم الباعة الأصليون الذين وجبت استفادتهم من الأماكن المخصصة لذلك بالساحة المخصصة كبديل لهم قرب ملعب العاليا و مدرسة ابن رشيق .

هذا. و بجرد وصول الزميل يوسف أباضة للساحة المعلومة بعد زوال يوم أمس الخميس 27 غشت 2020 وجد نفسه محاصرا من طرف مجموعة من الباعة الجائلين المحسوبين على اللجنة الوهمية. مارسوا عليه جميع أساليب التضييق و

أوسمة : , , , , , , , , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.