اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 - 7:57 صباحًا
جديد الأخبار
سجين يذبح موظفا بالسجن من الوريد إلى الوريد البوليس و السلطة في حملة تحسيسية و توعوية واسعة بالمحمدية لحث المواطنين على احترام الحجر الصحي يا لطيف – حريق بمنزل بدرب وريدة بالمحمدية في جنح الليل قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير. جماعة سيدي الحطاب تاريخ وتقاليد وأصالة ملف تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب يقبع في غرفة الإنتظار بوزارة الداخلية موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم
أخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2020 - 5:38 مساءً

ثانوية الخوارزمي التأهيلية زمران الشرقية مديرية قلعة السراغنة تستقبل تلاميذها وتلميذاتها وفق بروتوكول صحي من خلال لقاءات تواصلية مع تلاميذ المؤسسة

عمر فاضل –

تحت_شعار :”مدرسة متجددة و منصفة و مواطنة و دامجة”
استقبلت ثانوية الخوارزمي التأهيلية زمران الشرقية مديرية قلعة السراغنة تلاميذها وتلميذاتها تحت إشراف السيد المدير احمد الشطيبي.
تنفيذا للمذكرة الوزارية التي همت استقبال التلاميذ ايام 7/8/9 شتنبر 2020 وفق بروتوكول صحي يحمي الجميع في ظل ما تعيشه البلاد بسبب أزمة كورونا، هاته المذكرة التي شملت ايضا منح كل مستوى نصف يوم من أجل شرح نظام التعليم الذي سيهم المؤسسة وايضا الإجراءات الوقائية اللازمة من أجل الحرص على عملية تعلمية تعليمية في ظروف صحية .
وقد انخرط في هذه العملية وهذا الواجب الوطني كل الفاعلين والشركاء من أطر إدارية وتربوية،جمعية الآباء ،الجماعة المحلية ورجال أمن والنظافة وايضا الاطر الصحية و السلطات المحلية بالمنطقة من أجل إنجاح الدخول المدرسي وحرصا على سلامة الجميع .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.