اليوم الأربعاء 19 مايو 2021 - 12:01 صباحًا
جديد الأخبار
الجدارمي مسخوط الواليدين في يشق رأس أمه بكرسي . ورزازات -إنقلاب قارب صيد بسد المنصور الذهبي تسبب في خسائر بشرية خبر عاجل:مصرع تلميذ امام ثانوية اسفي يستنفر رجال الأمن والسلطات وجدة : وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني من العاصمة الجهة الشرقية وزارة الصحة تعلن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل المواطنين البالغين ما بين 45 و50 سنة أسرة الأمن الوطني تخلد الذكرى ال65 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (قصاصة Map) أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر
أخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2020 - 5:38 مساءً

ثانوية الخوارزمي التأهيلية زمران الشرقية مديرية قلعة السراغنة تستقبل تلاميذها وتلميذاتها وفق بروتوكول صحي من خلال لقاءات تواصلية مع تلاميذ المؤسسة

عمر فاضل –

تحت_شعار :”مدرسة متجددة و منصفة و مواطنة و دامجة”
استقبلت ثانوية الخوارزمي التأهيلية زمران الشرقية مديرية قلعة السراغنة تلاميذها وتلميذاتها تحت إشراف السيد المدير احمد الشطيبي.
تنفيذا للمذكرة الوزارية التي همت استقبال التلاميذ ايام 7/8/9 شتنبر 2020 وفق بروتوكول صحي يحمي الجميع في ظل ما تعيشه البلاد بسبب أزمة كورونا، هاته المذكرة التي شملت ايضا منح كل مستوى نصف يوم من أجل شرح نظام التعليم الذي سيهم المؤسسة وايضا الإجراءات الوقائية اللازمة من أجل الحرص على عملية تعلمية تعليمية في ظروف صحية .
وقد انخرط في هذه العملية وهذا الواجب الوطني كل الفاعلين والشركاء من أطر إدارية وتربوية،جمعية الآباء ،الجماعة المحلية ورجال أمن والنظافة وايضا الاطر الصحية و السلطات المحلية بالمنطقة من أجل إنجاح الدخول المدرسي وحرصا على سلامة الجميع .

أوسمة :