اليوم الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 8:18 صباحًا
جديد الأخبار
عصابة الفراقشية تضرب من جديد نواحي سطات انقاذ اساتذة من طرف أحد الرحالة بجبال إملشيل بعد أن حاصرتهم الثلوج حادثتي سير بقلعة السراغنة تخلف قتيلين و جريح واحد مديرية الأمن تقرر تمديد أجل الترشيح لمباريات الأمن معاناة مجموعة من دواوير تمنارت إقليم طاطا بسبب غياب شبكة الإتصال وصبيب الأنترنيت القصر الكبير : فرقة الدراجين التابعة للأمن الوطني توقف شخصا مشتبه به في اتجار بالخمور المهربة تعزية في وفاة فقيد الاسرة الفنية الهرم محمود الادريسي نداء مواطنة : الجوع و القهرة – ها علاش كيحركوا اولادنا في قوارب الموت امي عزيزة كتبيع كلينكس باش تعيش وليداتها من بعد ما هرب عليها الراجل : بغيت تخدم ما بغيتش الصدقة العرائش : النيابة العامة تقرر متابعة الأم المتورطة في تعذيب ابنتها ملاك في حالة سراح فعاليات المجتمع المدني بجمعة فضالات ترفض تحويل الملعب الوحيد بالمنطقة لسوق عشوائي مدينة طاطا : جريمة قتل بشعة سؤال مرح مع ناس بنسليمان – شحال الفرق ديال السوايع بين المغرب و أمريكا؟؟؟ المحمدية – جولة أمنية كبيرة بمختلف الأحياء في أجواء ممطرة لتحدي كورونا مدينة الريش : حادثة سير خطيرة راح ضحيتها 5 أشخاص المكتب الجهوي للجمعية المغربية لحماية المال العام بمراكش الجنوب يعقد لقاءا مع الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش لهذا السبب
أخر تحديث : الأحد 15 نوفمبر 2020 - 3:28 مساءً

الكلاب الضالة تغزو شوارع وأزقة مدينة القصر الكبير من جديد، و تشكل خطرا على المواطنين!

إبراهيم بنطالب –

عادت كثرة الكلاب الضالة لتغزو شوارع وأزقة مدينة القصر الكبير من جديد، التي تتجول ب بكل حرية، مما تشكل خطرا على صحة وسلامة المواطنين في ظل الوضع الحالي الذي تشهده البلاد بسبب جائحة كورونا.

وإن تواجد هذه الكلاب بجل وسط شوارع المدينة ونطالب تدخلا حازما من طرف المصالح المعنية، مشيرين إلى أن الإستمرار في عدم الإهتمام بالموضوع يمكن أن يشكل أخطارا صحية على المواطنين.

ولاحظت وباستغراب انتشار مهول لمجموعات كبيرة من الكلاب الضالة التي تهين سمعة هذه المدينة ، خصوصا بجوار المؤسسات والإدارات وبجانب الطريق وكذا بوسط السوق.

فإن هذه الكلاب أصبحت تؤرق مضجع السكان والمواطنين وفي كل حين، تقوم في كثير من الأحيان بمهاجمة كل من يمر أمامها بطريقة تشكل خطرا كبيرا على السكان، خصوصا وأنها تتكاثر غالبا في البنايات المهجورة و تقتات على النفايات بالمطارح العشوائية ومساء أمس بذات هاجمتني هؤلاء إحدى الكلاب لما كنت أمر بوسط الشارع مولاي علي بوغالب حيث كنت مارا بجانب الشارع بواسطة دراجة هوائية ولولا لطف الله لكنت قد اصبحت أحد ضحايا هذه الكلاب التي تتجول ليلا ونهارا بشكل يومي. لهذا نناشد ونطالب كل مسؤولين عن هذه المدينة الغالية ان يهتموا بالموضوع وإيجاد حلا لهذه الظاهرة التي تتكاثر يوما بعد يوم.

أوسمة : , , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.