اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 4:34 مساءً
أخر تحديث : الأحد 15 نوفمبر 2020 - 11:17 مساءً

الجمعية المغربية لتربية الشبيبة – فرع تمارة تنظم دورة تكوينية عن العنف ضد النساء

نورالدين اعباد –

في إطار أنشطتها التكوينية واستكمالا لمشروع أكاديمية المجتمع المدني وتقوية قدرات الشباب والفاعلين الجمعويين ، نظمت الجمعية المغربية لتربية الشبيبة ، فرع تمارة دورة تكوينية بالنمطين ، الحضوري وعن بعد، وفي احترام تام للتدابير الاحترازية ، و ذلك بتاريخ 15 نونبر 2020 بفضاء صوفيا .
وتأتي هذه الدورة في إطار الاتفاقية المبرمة مع اتحاد العمل النسائي لتنفيذ مشروع لا تسامح مطلقا مع العنف ضد النساء.
و هدفت هذه الدورة التكوينية التي أطرتها الاستاذة و المناضلة الحقوقية عائشة الحيان نائبة رئيسة منظمة اتحاد العمل النسائي إلى تأطير وتكوين وتأهيل الشباب المستهدف حول الممارسات الفضلى لمناهضة العنف ضد النساء، و اختتمت الدورة التكوينية بإطلاق الحملة الإعلامية الإلكترونية لمنع تزويج القاصرات ، و أيضا التوقيع على عريضة المناصفة دبا.
و تقدم بهذه المناسبة السيد خليل السعدي رئيس جمعية لاميج بجزيل الشكر والإمتنان إلى مؤطرة الدورة و إلى كافة الفعاليات و الأطر التي ساهمت في انجاح هذه الدورة التكوينية.

أوسمة : , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.