اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 5:10 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 - 12:21 صباحًا

عبد المجيد العروسي رئيس إذاعة “كاب راديو” في ذمة الله

إنتقل الى رحمة الله، اليوم الإثنين، السيد عبد المجيد العروسي، رئيس مجلس إدارة إذاعة “كاب راديو” الكائن مقرها بمدينة  طنجة، وذلك بعد معاناة مع المرض.
وحسب منشور للإذاعة، على صفحتها الرسمية بالفايسبوك، فقد أكدت رحيل العروسي قائلة “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة المشمول برحمة الله السيد عبد المجيد العروسي، رئيس مجلس إذاعة كاب راديو”.
وأضافت في التدوينة ذاتها : “بهذه المناسبة الأليمة ، يتقدم كافة أفراد أسرة إذاعة كاب راديو لجميع أفراد أسرته بأصدق عبارات التعازي و المواساة القلبية، راجين من العلي القدير أن يلهمهم الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل و يشمل الفقيد بالمغفرة والرضوان ويسكنه فسيح الجنان”.

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.