اليوم الخميس 21 يناير 2021 - 5:50 مساءً
جديد الأخبار
جمعية أطلس مبادرة للتنمية والبيئة إقليم شيشاوة ياربي السلامة اشنو واقع طنجة : عشريني يطعن صديقه وينهي حياته بطريقة مأساوية وفاة المظلية المغربية و البطلة العالمية في القفز المظلي مليكة الأحمر ● تكريم السيد محمد زروقي المدير الاقليمي بسطات، بعد انتقاله لشغل منصب مدير إقليمي بمديرية مراكش انقطاع الاستمرارية: المعادلة المستحيلة لجو بايدن؟ الولايات المتحدة.جو بايدن ينتقل إلى البيت الأبيض ويمسح سنوات ترامب القصر الكبير : بسبب السرعة المفرطة توقع باصطدام سيارتين بايدن يرحب بحرارة بقرار اعتراف الولايات المتحدة بسيادة المغرب على صحرائه المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنيةبوزان “محمد سعيد البعلي “يحل بمديرية العرائش خلفا لمحمد كليل مناورات الأسد الأفريقي بالمغرب 2021 المنتخب الوطني النسوي للمظليين يفقد إحدى أبرز عناصره القصر الكبير – رئيس جمعية حماية المستهلك يراسل عامل إقليم العرائش وباشا المدينة للتدخل العاجل لهذا السبب. إقليم شيشاوة – درك شيشاوة يفكك عصابة تستخرج الكنوز المدفونة بسيدي محمد الدليل قيادة السعيدات عاجل – إنفجار ضخم يهز مدريد طنجة – إنتحار شاب عشريني بمنطقة اكزناية
أخر تحديث : السبت 23 مارس 2019 - 1:29 مساءً

افورار : مواطنون عقلاء يعنفون مواطن مريض، والقائد المحلي غاضب، ومنظمة وطنية تدخل على الخط، ومطلوب فتح تحقيق في الموضوع.

فاطمة العبسي

تعرض صباح اليوم ابراهيم ت. ابن دوار ايت اعزى لهجوم وحشي من طرف مواطنين بجانب محطة سيارات أجرة المؤدية لبني ملال قرب محطة البنزين، لحظة إصابته بهيستيريا مرضية تعترضه بين الحين والآخر جراء ما يعانيه من تراكمات ضغطية ومشاكل معيشية وبطالة ووحدانية، حيث عمد المعتدون على ضربه وتكبيله مع عمود كهربائي وتركه في صورة وحشية اشد مما يربط بها الحيوان دون ان يفكروا في تقديم مساعدة طبية له، وقد طال به الامد مكبلا الى ان وصل أخيه ومتطوع اخر من ابن الدوار حيث تم نقله الى المركز الصحي المجاور الذي لم يقم بدوره باي تدخل.
المريض هو الان في المستشفى الجهوي لبني ملال ويقف الى جانبه عناصر تابعة للمنظمة الوطنية لحقوق الانسان ومحاربة الفساد في مقدمتهم السيد فاطمة العبسي الأمينة العامة شخصيا.
ولاعتبار أن الحقوق التي تفرض على المرء احترام الاخرين، غائبة في حالة ابراهيم اليوم بافورار والتي قد يكون التعاطي معها ( الحالة ) سببا يفضي إلى ابراز شكل من اشكال الاحتجاج.
وحيث أن المعتدون اساءوا معاملة شخص فقد السيطرة على نفسه بفعل اختلال وظيفي اعتال نفسيته بفعل مجموعة من العوامل التي كان الإنسان سببا فيها، والتي جعلته يتحول الى عدو نفسه قبل ان يصير عدو احد. وحيث انه عوض ان يكون محل رحمة وعطف العقلاء صار معتقلا لديهم وامطروه بوابل من الضرب والتنكيل، مطلوب من القائد المحلي وقائد مركز الدرك الملكي فتح تحقيق في الموضوع
الجدير بالمعرفة انه وردنا الآن ان الضحية يرقد بصفة رسمية في المستشفى الجهوي وقد نال نظير ما تعرض له من اعتداء شهادة طبية مدة عجزه فيها بلغت 22 يوما… ولنا عودة.

أوسمة : , , ,